Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى -

مصر

السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة

السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة
السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 قال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بأن تجرى انتخابات المحليات في مطلع العام القادم.
وأضاف شعراوي، في تصريح خاص لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، إن الرئيس السيسي وجه بتأسيس منظومة متكاملة وشاملة للتخلص من مشكلة المخلفات، لافتا إلى أن تكلفة التخلص من القمامة في حال تطبيق قانون "النظافة" الجديد تبلغ 7.7 مليارات جنيه.
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن الوزارة قامت بعمل العديد من الدراسات للخروج بمنظومة متكاملة للتخلص من القمامة، بالإضافة فتح الفرص أمام كل الشركات للمشاركة في منظومة التخلص من القمامة، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة لقانون النظافة في مناقشته في مجلس النواب.
وأضاف شعراوي، أن الرئيس السيسي وجه بتشكيل لجنة لتقييم معدات النظافة للوقوف على مدى صلاحيتها للاستخدام، كما وجه بإقامة مسابقة لأفضل مدينة وقرية
وحي على مستوى الجمهورية.
وتابع شعراوي، أن وزارة التنمية المحلية قامت بتطوير أداء العاملين بالأجهزة المحلية لتقديم خدمة جيدة للمواطن، مشددا على حرص الوزارة على بناء جسور الثقة مع المواطن المصري للقضاء على الفساد.
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن
ه أن خلال الثلاث سنوات القادمة سيتم توصيل المياه والصرف الصحي لـ62% من القرى في سوهاج.
وفي سياق آخر، أشاد وزير التنمية المحلية بمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية والذي عقد في مدينة شرم الشيخ، مضيفا "كنت منبهرا بالنتائج الإيجابية لمنتدى شباب العالم".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك