Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أوراسكوم للتنمية توقع العقد النهائى لاتفاقية الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - بالصور.. أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة بالعالم - بالفيديو..محمد صبحى يوضح سبب غيابه عن جنازة محمود القلعاوي - مكرم محمد أحمد : مبادرة "100 مليون صحة" تجربة غير مسبوقة في التاريخ - جددى سفرتك بطريقة عمل الأرز بالزنجبيل والبصل الأخضر - استشارى يكشف بعض النصائح لبرودة الأطراف - تعليق غريب من" أحمد جمال " على تعرض سيارته لحادثة - سهير رمزى تشارك جمهورها بصورة من غير حجاب - ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها عن الساحة الفنية - منى العراقى : وصلتنى رسالة من الموت - شاهد..سخرية الجمهور من نيكول سابا بسبب فستانها - بالصور ..أحدث نيولوك لـ حلا شيحا - رابطة صحفيي نادي الزمالك تصدر بيان عن خطواتها وتحركاتها - بالفيديو..أحدث أغنية "توت" لـ يوري مرقدي - هذا سرالطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس... هنا التفاصيل -

مصر

السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة

السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة
السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 قال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بأن تجرى انتخابات المحليات في مطلع العام القادم.
وأضاف شعراوي، في تصريح خاص لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، إن الرئيس السيسي وجه بتأسيس منظومة متكاملة وشاملة للتخلص من مشكلة المخلفات، لافتا إلى أن تكلفة التخلص من القمامة في حال تطبيق قانون "النظافة" الجديد تبلغ 7.7 مليارات جنيه.
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن الوزارة قامت بعمل العديد من الدراسات للخروج بمنظومة متكاملة للتخلص من القمامة، بالإضافة فتح الفرص أمام كل الشركات للمشاركة في منظومة التخلص من القمامة، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة لقانون النظافة في مناقشته في مجلس النواب.
وأضاف شعراوي، أن الرئيس السيسي وجه بتشكيل لجنة لتقييم معدات النظافة للوقوف على مدى صلاحيتها للاستخدام، كما وجه بإقامة مسابقة لأفضل مدينة وقرية
وحي على مستوى الجمهورية.
وتابع شعراوي، أن وزارة التنمية المحلية قامت بتطوير أداء العاملين بالأجهزة المحلية لتقديم خدمة جيدة للمواطن، مشددا على حرص الوزارة على بناء جسور الثقة مع المواطن المصري للقضاء على الفساد.
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن
ه أن خلال الثلاث سنوات القادمة سيتم توصيل المياه والصرف الصحي لـ62% من القرى في سوهاج.
وفي سياق آخر، أشاد وزير التنمية المحلية بمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية والذي عقد في مدينة شرم الشيخ، مضيفا "كنت منبهرا بالنتائج الإيجابية لمنتدى شباب العالم".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك