Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

مصر

السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة

السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة
السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 قال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بأن تجرى انتخابات المحليات في مطلع العام القادم.
وأضاف شعراوي، في تصريح خاص لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية، إن الرئيس السيسي وجه بتأسيس منظومة متكاملة وشاملة للتخلص من مشكلة المخلفات، لافتا إلى أن تكلفة التخلص من القمامة في حال تطبيق قانون "النظافة" الجديد تبلغ 7.7 مليارات جنيه.
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن الوزارة قامت بعمل العديد من الدراسات للخروج بمنظومة متكاملة للتخلص من القمامة، بالإضافة فتح الفرص أمام كل الشركات للمشاركة في منظومة التخلص من القمامة، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة لقانون النظافة في مناقشته في مجلس النواب.
وأضاف شعراوي، أن الرئيس السيسي وجه بتشكيل لجنة لتقييم معدات النظافة للوقوف على مدى صلاحيتها للاستخدام، كما وجه بإقامة مسابقة لأفضل مدينة وقرية
وحي على مستوى الجمهورية.
وتابع شعراوي، أن وزارة التنمية المحلية قامت بتطوير أداء العاملين بالأجهزة المحلية لتقديم خدمة جيدة للمواطن، مشددا على حرص الوزارة على بناء جسور الثقة مع المواطن المصري للقضاء على الفساد.
وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن
ه أن خلال الثلاث سنوات القادمة سيتم توصيل المياه والصرف الصحي لـ62% من القرى في سوهاج.
وفي سياق آخر، أشاد وزير التنمية المحلية بمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية والذي عقد في مدينة شرم الشيخ، مضيفا "كنت منبهرا بالنتائج الإيجابية لمنتدى شباب العالم".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك