Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي -

منوعات

شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي

شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي
شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ظهرت الأميرة يوجيني لأول مرة بعد زفافها بشهر واحد والذي عقد في 12 أكتوبر الماضي، حيث ظهرت ليلة أمس بشكل رسمي برفقة زوجها جاك بروكسبانك بداخل السيارة أثناء توجههما إلى القصر.

والتقطت عدسات المصورين لقطات مميزة للحضور أثناء توجههم إلى قاعة قصر باكنجهام بلندن لحضور حفل عيد الميلاد، ومأدبة العشاء التي أقامتها الملكة إليزابيث إحتفالًا بتشارلز.

وتألقت الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث، ليلة أمس في احتفالية عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70، وذلك في قاعة قصر باكنجهام الملكي بلندن.

واختار الأميرة يوجيني فستان باللون الفيرزوي من Roland Mouret، بلغ سعره 2595 جنيه إسترليني، كما تألقت بمكياج بسيط طبيعي مناسب للحفل.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك