Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نجل ترامب يوقع عقدًا لنشر كتابه الجديد - رئيس حي المعادي تكثيف الحملات وتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين - بنك مصر يحصد ست جوائز عن عمليات تمويلية من مؤسسة EMEA Finance لعام 2018 - اجتماع عاجل بين قطر وإيران في الدوحة - روسيا تتسلم صواريخ أسرع بـ20 مرة من الصوت - رئيس أركان الجيش الجزائري يكشف حقيقة ترشحه للحكم - "ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" -

منوعات

شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي

شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي
شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ظهرت الأميرة يوجيني لأول مرة بعد زفافها بشهر واحد والذي عقد في 12 أكتوبر الماضي، حيث ظهرت ليلة أمس بشكل رسمي برفقة زوجها جاك بروكسبانك بداخل السيارة أثناء توجههما إلى القصر.

والتقطت عدسات المصورين لقطات مميزة للحضور أثناء توجههم إلى قاعة قصر باكنجهام بلندن لحضور حفل عيد الميلاد، ومأدبة العشاء التي أقامتها الملكة إليزابيث إحتفالًا بتشارلز.

وتألقت الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث، ليلة أمس في احتفالية عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70، وذلك في قاعة قصر باكنجهام الملكي بلندن.

واختار الأميرة يوجيني فستان باللون الفيرزوي من Roland Mouret، بلغ سعره 2595 جنيه إسترليني، كما تألقت بمكياج بسيط طبيعي مناسب للحفل.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك