Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

منوعات

شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي

شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي
شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

ظهرت الأميرة يوجيني لأول مرة بعد زفافها بشهر واحد والذي عقد في 12 أكتوبر الماضي، حيث ظهرت ليلة أمس بشكل رسمي برفقة زوجها جاك بروكسبانك بداخل السيارة أثناء توجههما إلى القصر.

والتقطت عدسات المصورين لقطات مميزة للحضور أثناء توجههم إلى قاعة قصر باكنجهام بلندن لحضور حفل عيد الميلاد، ومأدبة العشاء التي أقامتها الملكة إليزابيث إحتفالًا بتشارلز.

وتألقت الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث، ليلة أمس في احتفالية عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70، وذلك في قاعة قصر باكنجهام الملكي بلندن.

واختار الأميرة يوجيني فستان باللون الفيرزوي من Roland Mouret، بلغ سعره 2595 جنيه إسترليني، كما تألقت بمكياج بسيط طبيعي مناسب للحفل.


إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك