Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غداً انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي "التعليم في الوطن العربي في الألفية الثالثة " - "الحب زى الوتر" مفاجأة نانسى عجرم فى الفلانتين - ابرز المواجهات الكروية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة - تفاصيل الأحوال الجوية خلال الـ48 ساعة - تعرف على أسعار الفاكهة والخضراوات اليوم - ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة - التخطيط: الصعيد يمتلك مقومات التنمية والقضاء على الفقر - أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة - تراجع اسعار الدولار 35 قرش فى البنوك المصرية - طرح 2184 وحدة للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة وزايد - الحكومة تعلن وظائف جديدة في 6 وزارات - غدا ..وزير المالية ببورسعيد لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل - المالية تنتهى من إعداد مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحد - نقل شعائر صلاة الجمعة من الفتاح العليم - اسعار الاسماك .. اليوم الجمعة -

عقارات

47.7 مليون جنيه أرباح الجيزة للمقاولات في 9 أشهر

47.7 مليون جنيه أرباح الجيزة للمقاولات في 9 أشهر
47.7 مليون جنيه أرباح الجيزة للمقاولات في 9 أشهر
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري خلال التسعة أشهر الأولى من 2018، تراجع أرباحها هامشياً على أساس سنوي.
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنها حققت أرباحاً بلغت 47.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 50.05 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
 
وعلى مستوى الاعمال المستقلة، تراجعت أرباح الشركة إلى 47.5 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 50.05 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.
 
وأظهرت القوائم المالية المجمعة للجيزة العامة للمقاولات خلال الربع الأول من 2018، ارتفاع أرباحها بنسبة 8% على أساس سنوي، حيث حققت أرباحاً بلغت 19.12 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 17.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.
 
 وفي وقت سابق، أسندت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري أعمال تنفيذ شبكات بمدينة 15 مايو بقيمة 80 مليون جنيه.
 
وفي أغسطس، قالت الجيزة العامة للمقاولات إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أسندت إليها تنفيذ 3 مشروعات بقيمة 355.45 مليون جنيه خلال شهر يوليو الماضي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك