Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مراهقة دخلت في غيبوبة واستيقظت أما لطفلة ولم تعلم بحملها - بالفيديو..أحدث كليب "نكتة بايخة" لـ مجد القاسم - الزمالك يتخطى إنبي بثنائية ويحافظ على قمة الدوري - بالفيديو.." ناسينى ليه" لتامر حسني تحقق 2مليون مشاهدة منذ الساعات الأولى - شاهد..رانيا يوسف بإطلالة رقيقة وجذابة - تعرف على أبرز الأخطاء تكون سبب في حساسية الأسنان - رشا شلباية تكشف عن بعض وصفات للتخلص من الهالات السوداء - كارمن سليمان تستعد لطرح " شهامة وجدعنة " - هانى محروس لتامر حسني : يا اشطر فنان في جيلك - جربي هذه الطريقة لعمل حلزونات الهوت دوج - تعرفى على سر خلطة الدجاج المشوي - اسعدى أطفالك بأسهل طريقة عمل حلوى الكريب - بالفيديو ..أحدث كليب "متغرب حبيبي"لـ دينا حايك - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يشارك جمهوره بأحدث صورة له - أفكار غريبة ... فنادق خمس نجوم والأصل كابينة طائرة -

فن وثقافة

هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا

 هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا
هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسفر إلى مدينة دبي الإماراتية، لإحياء حفل غنائي في أحد الأندية هناك، وذلك غدًا الخميس 15 نوفمبر، ضمن سلسلة حفلاتها الشتوية.

وتقدم هيفاء وهبي خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، ومنها أغاني ألبومها الأخير "حواء" التي طرحته في الموسم الصيفي الماضي.

ويتضمن ألبوم حواء العديد من الاغاني ومنها "فى يوم من الأيام" تأليف تامر حسين، ولحنها إسلام زكى، ووزعها هادى شرارة، وأغنية "واحشنى" من كلمات ملاك عادل، وألحان Osane ، وتوزيع The AB Brothers و"مزيكا هادية" من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع شريف مكاوى.

و"صباحو ورد" من كلمات سلامة علي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "هفضل" من كلماتها، فى أول تجربة لهيفاء، فى عالم التأليف، ومن ألحان محمد وزيرى، وتوزيع شريف مكاوى، و"اجمدى" من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيرى، توزيع شريف مكاوي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك