Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"ديلي ميل" تكشف سر غضب ماردونا من فيلمه الجديد ودعوته للمقاطعة - المصري للدراسات المصرية : النمو الاقتصادي مؤخرا هش غير قادر علي خلق فرص عمل مستدامة - بعد مرور يومين على الحلقة.. "رجعية" ماجد المصري تسيطر على "سوشيال ميديا" - المالية: تطبيق نظام الفاتورة الالكترونية يدعم الفحص الضريبي - اليوم.. ختام فعاليات النسخة الأولي من "EU MED means Business" ببروكسل - بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في إفريقيا لعام 2019 - المصري للدراسات : الإصلاح المؤسسي مسؤولية الدولة - التعليم تأجيل امتحانات الصف الأول الثانوي غدًا لارتفاع درجات الحرارة - " البورصجية" تكشف كواليس اعتداء "صابرين" على "بسمة وهبه" في "شيخ الحارة" - حسن الرداد يكشف مسلسله المفضل في رمضان ورأيه في "إيمي سمير غانم" - أسعار الدواجن بالأسواق المحلية..اليوم - جمارك السيارات بالسويس تفرج عن 315 سيارة ملاكى ونقل بقيمة 62 مليون جنيه خلال ابريل الماضي - ​"جامعات المعرفة الدولية" تفتح باب تلقي طلبات الالتحاق للعام الدراسي 2019/ 2020 - ​لأول مرة.. دورة رمضانية لشركات السياحة في الإسكندرية - المؤشرات الكويتية تواصل ارتفاعها لليوم الثانى على التوالى -

فن وثقافة

هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا

 هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا
هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسفر إلى مدينة دبي الإماراتية، لإحياء حفل غنائي في أحد الأندية هناك، وذلك غدًا الخميس 15 نوفمبر، ضمن سلسلة حفلاتها الشتوية.

وتقدم هيفاء وهبي خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، ومنها أغاني ألبومها الأخير "حواء" التي طرحته في الموسم الصيفي الماضي.

ويتضمن ألبوم حواء العديد من الاغاني ومنها "فى يوم من الأيام" تأليف تامر حسين، ولحنها إسلام زكى، ووزعها هادى شرارة، وأغنية "واحشنى" من كلمات ملاك عادل، وألحان Osane ، وتوزيع The AB Brothers و"مزيكا هادية" من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع شريف مكاوى.

و"صباحو ورد" من كلمات سلامة علي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "هفضل" من كلماتها، فى أول تجربة لهيفاء، فى عالم التأليف، ومن ألحان محمد وزيرى، وتوزيع شريف مكاوى، و"اجمدى" من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيرى، توزيع شريف مكاوي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك