Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
توقيع مذكرة تفاهم بين المصرية للاتصالات وفايبر مصر للتعاون في مجال خدمات الكابلات البحرية - شاهد.. محمد عادل إمام من داخل كواليس " لص بغداد " - استشارى يكشف عن ريجيم الخيار لخسارة وزنك 5 كجم فى أسبوع - ارتفاع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع - وصفة مختلفة لعمل المكرونة بالصوص الأبيض - فيليه الدجاج بطريقة شهية وسريعة وبمذاق لا يقاوم - جربي هذه الطريقة فى تحضير البرازق السورية - حمدي رزق: الرئيس السيسي قد تفقد كاتدرائية ميلاد المسيح - توفيق عكاشة : أوروبا ليست قارة عجووز..فيديو - مى سليم تستعد لطرح كليب جديد " أعلنت الحرب " - شاهد..بلقيس فتحى بإطلالة متناسقة وجذابة - شاهد..ياسمين صبرى تتألق بالأحمر بعد الأختفاء - نجل الساحر : حالة من الفخر لما زرت الأهرامات ..صور - خبراء : الفقر المائي في مصر بلغ 650 متر مكعب للفرد في السنة - الكاف يصدم الزمالك قبل مواجهة القطن التشادي -

فن وثقافة

هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا

 هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا
هيفاء وهبي تحيي حفلا غنائيا في دبي .. غدًا
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

        تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسفر إلى مدينة دبي الإماراتية، لإحياء حفل غنائي في أحد الأندية هناك، وذلك غدًا الخميس 15 نوفمبر، ضمن سلسلة حفلاتها الشتوية.

وتقدم هيفاء وهبي خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، ومنها أغاني ألبومها الأخير "حواء" التي طرحته في الموسم الصيفي الماضي.

ويتضمن ألبوم حواء العديد من الاغاني ومنها "فى يوم من الأيام" تأليف تامر حسين، ولحنها إسلام زكى، ووزعها هادى شرارة، وأغنية "واحشنى" من كلمات ملاك عادل، وألحان Osane ، وتوزيع The AB Brothers و"مزيكا هادية" من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع شريف مكاوى.

و"صباحو ورد" من كلمات سلامة علي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "هفضل" من كلماتها، فى أول تجربة لهيفاء، فى عالم التأليف، ومن ألحان محمد وزيرى، وتوزيع شريف مكاوى، و"اجمدى" من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد الوزيرى، توزيع شريف مكاوي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك