Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

فن وثقافة

العلاقات العامة بالشركة مصر للطيران تستقبل وائل جسار

 العلاقات العامة بالشركة مصر للطيران تستقبل وائل جسار
العلاقات العامة بالشركة مصر للطيران تستقبل وائل جسار
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

وصل مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الخميس، الفنان وائل جسار، وذلك للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية.

كان في استقبال وائل جسار، في مطار القاهرة فريق من العلاقات العامة بالشركة الوطنية مصر للطيران، بعد وصوله على متن إحدى الرحلات المصرية.

ويحيى وائل جسار، حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية باليوم التاسع من المهرجان غدا الجمعة، وتعد هذه المرة هى الأولى التى يشارك فيها جسار بالمهرجان، ويقدم خلال حفله مجموعة من أشهر أغانيه العاطفية والوطنية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش يسبقه فاصلا لنجوم الاوبرا المطربين رحاب مطاوع واحمد عفت على المسرح الكبير.

يشار إلى أن وائل جسار، تعاقد مؤخرا على تقديم حفلين بالقاهرة فى رأس السنة، وبعد حفله بمهرجان الموسيقى العربية، يقيم حفلين غنائيين بمدينة بنكستون الأسترالية، الحفل الأول سيكون، 24 نوفمبر المقبل، والحفل الثاني فى 28 من نفس الشهر، بعدها يقوم بإحياء حفل آخر بالمغرب 3 ديسمبر المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك