Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

فن وثقافة

أنغام فى ضيافة "تخاريف" لـ تروي قصة نجاحها

 أنغام فى ضيافة
أنغام فى ضيافة "تخاريف" لـ تروي قصة نجاحها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تحل النجمة أنغام، يوم الاثنين المقبل ضيفة على برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC، حيث تكشف العديد من الاسرار الجديدة في مشوارها الفني.

كما تحكي أنغام، عن كواليس مهمة ودقيقة عاشتها أثناء تقديم أعمالها الفنية، وتروي قصة نجاحها بمحطاتها المختلفة .

يذكر أن برنامج تخاريف، للإعلامية وفاء الكيلاني لاقى أصداء قوية لدى المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي بمجرد عرض حلقاته الأولى بسبب اختلاف الفكرة والمضمون عن كافة البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية.

وتم عرض عدة حلقات من البرنامج حتى الآن ضيوفها هم وائل كفوري؛ والنجم امير كرارة والنجم إياد نصار وحلقة الطفلين «محمود ويوسف» ونانسى عجرم وحسن الرداد وغيرها من الحلقات التي أحدثت ضجة كبيرة لاختلاف محتواها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك