Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

فن وثقافة

أنغام فى ضيافة "تخاريف" لـ تروي قصة نجاحها

 أنغام فى ضيافة
أنغام فى ضيافة "تخاريف" لـ تروي قصة نجاحها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

تحل النجمة أنغام، يوم الاثنين المقبل ضيفة على برنامج "تخاريف" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC، حيث تكشف العديد من الاسرار الجديدة في مشوارها الفني.

كما تحكي أنغام، عن كواليس مهمة ودقيقة عاشتها أثناء تقديم أعمالها الفنية، وتروي قصة نجاحها بمحطاتها المختلفة .

يذكر أن برنامج تخاريف، للإعلامية وفاء الكيلاني لاقى أصداء قوية لدى المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي بمجرد عرض حلقاته الأولى بسبب اختلاف الفكرة والمضمون عن كافة البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية.

وتم عرض عدة حلقات من البرنامج حتى الآن ضيوفها هم وائل كفوري؛ والنجم امير كرارة والنجم إياد نصار وحلقة الطفلين «محمود ويوسف» ونانسى عجرم وحسن الرداد وغيرها من الحلقات التي أحدثت ضجة كبيرة لاختلاف محتواها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك