Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

عالم

الأميرهاري يزور كنيسة لإحياء ذكرى نهاية الحرب العالمية الأولي

الأميرهاري يزور كنيسة لإحياء ذكرى نهاية الحرب العالمية الأولي
الأميرهاري يزور كنيسة لإحياء ذكرى نهاية الحرب العالمية الأولي
طباعة
اسم الكاتب : رويترز

زار الأمير هاري كنيسة وستمنستر آبي في العاصمة البريطانية لندن اليوم الخميس حيث غرس صليبا تذكاريا في إطار سلسلة من الفعاليات لإحياء ذكرى مرور قرن على نهاية الحرب العالمية الأولى عام 1918.

وينظم ذلك الحدث سنويا بفناء الكنيسة منذ عام 1928. ويمكن لقدامى الجنود والمحاربين والجمهور غرس رموز في الفناء تأبينا لمن قتلوا في الحرب.

وخدم هاري، دوق ساسكس، في الجيش البريطاني وأكمل فترتين من الخدمة في أفغانستان. كما أسس هاري ألعاب إنفكتوس وهي منافسات دولية لمصابي الجيش.

كما سينضم هاري إلى جدته الملكة إليزابيث ووالده الأمير تشارلز وأفراد بارزين آخرين من الأسرة الملكية لحضور مهرجان سنوي لإحياء ذكرى انتهاء الحرب في قاعة (رويال ألبرت هول) يوم السبت.

وستحضر الملكة والأسرة الملكية يوم الأحد مراسم سنوية بنصب القبر الأجوف التذكاري إحياء لذكرى مرور 100 عام على هدنة أفضت إلى نهاية الحرب التي دارت رحاها بين 1914 و1918.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك