Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

مصر

شاهد..نقيب الصيادلة: مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة

شاهد..نقيب الصيادلة: مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة
شاهد..نقيب الصيادلة: مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال محى عبيد نقيب صيادله مصر  ان مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة، مضيفا أن ما يهمه هو المصلحة العليا لجموع الصيادلة ،عبر صفحته على الفيسبوك .

وأكد  "عبيد  " انه في ظل مناقشة مجلس النواب لمشروع القانون المقدم من مجلس الوزراء، لتعديل قانون مزاولة مهنة الطب طبقا لقانون رقم415 لسنه 1954، ارسل المجلس الأعلى للجامعات خطابا للنقابة العامة الصيادلة بشان تقديم مقترحات لتطوير المهنة.

وأوضح نقيب الصيادلة، ان من اهم المقترحات المقدمة كيفية تجديد تراخيص مزاولة مهنة الصيدلة والمدة الزمنية اللازمة لتجديد الترخيص وشروط ومعايير ومطالبات الترخيص، بالاضافه الى الجهة المسؤولة عن اعتماد تلك الشروط والمعايير والتأكد من تحققها.

وابدي عبيد، رفضه للمقترحات المقدمة من المجلس الأعلى للجامعات، مضيفا انه سيرسل خطابا لمجلس النواب برفض المقترح، بناء علي رأي جموع الصيادلة من خلال الاستبيان الذي تم عمله اليوم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك