Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

مصر

شاهد..نقيب الصيادلة: مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة

شاهد..نقيب الصيادلة: مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة
شاهد..نقيب الصيادلة: مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور


قال محى عبيد نقيب صيادله مصر  ان مناقشه المقترحات لا تعبر عن الموافقة، مضيفا أن ما يهمه هو المصلحة العليا لجموع الصيادلة ،عبر صفحته على الفيسبوك .

وأكد  "عبيد  " انه في ظل مناقشة مجلس النواب لمشروع القانون المقدم من مجلس الوزراء، لتعديل قانون مزاولة مهنة الطب طبقا لقانون رقم415 لسنه 1954، ارسل المجلس الأعلى للجامعات خطابا للنقابة العامة الصيادلة بشان تقديم مقترحات لتطوير المهنة.

وأوضح نقيب الصيادلة، ان من اهم المقترحات المقدمة كيفية تجديد تراخيص مزاولة مهنة الصيدلة والمدة الزمنية اللازمة لتجديد الترخيص وشروط ومعايير ومطالبات الترخيص، بالاضافه الى الجهة المسؤولة عن اعتماد تلك الشروط والمعايير والتأكد من تحققها.

وابدي عبيد، رفضه للمقترحات المقدمة من المجلس الأعلى للجامعات، مضيفا انه سيرسل خطابا لمجلس النواب برفض المقترح، بناء علي رأي جموع الصيادلة من خلال الاستبيان الذي تم عمله اليوم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك