Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

مرأة ومجتمع

بسكويت محشي شوكولاتة بطريقة بسيطة

 بسكويت محشي شوكولاتة بطريقة بسيطة
بسكويت محشي شوكولاتة بطريقة بسيطة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

مقادير:

3 كوب وربع دقيق
كوب زبدة طرية
4 ملعقة كبيرة نشا
ربع كوب زيت
3/4 كوب سكر بودر
2 بيض
2 ملعقة كبيرة حليب بودر
ملعقة صغيرة بيكنج بودر
ملعقة صغيرة فانيليا
( الحشو )
شوكولاتة قابلة للدهن

طريقة تحضير البسكويت المحشي بالشوكولاتة:

1- نحضر العجان سلاح الكف ونضع به السكر البودر والزبدة، ويجب أن تكون بدرجة حرارة الغرفة ونخلطهم مع بعض فى العجان ثم نضع الفانيليا على البيض وننزل بهم فى العجان ونضع الزيت ونستكمل ضرب المكونات.

2- نضع النشا والحليب البودر والبيكنج بودر على الدقيق، ونخلطهم جيدا ببعض ثم ننزل بهم فى العجان، ونستكمل ضرب المكونات حتى نحصل على عجينة لينة طريقة غير مشققة يسهل تشكيلها.

3- نضع الشوكولاتة القابلة للدهن فى كيس حلواني، ونشكل العجينة كرات، ونضغط عليها فى المنتصف ثم نضع شوكولاتة قابلة للدهن، ونغلق عليها العجينة كما وضحنا بالحلقة ثم نقلبها على الوجه الأخر ونكورها ونبتتها باليد.

4- ثم نحضر صاج ونضع به ورق زبدة او ندهنه بزيت، ونضع به البسكويت ثم نستخدم السكينة فى عمل تجزيعه به وخطوط بالطول والعرض على شكل مربعات، ثم ندخله فرن مشتعل مسبقا على درجة حرارة 180 درجة من اسفل فقط حتى تمام التسوية وحتى يصل للون الذهبي الجميل.

5- ثم نخرجه ونضعه فى علبه مغلقه بغطاء حتى يحتفظ بقوامه اللين، و يحتفظ بطراوته لان عند وجوده فى الهواء يجعل البسكويت جاف ويقدم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك