Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

مرأة ومجتمع

بسكويت محشي شوكولاتة بطريقة بسيطة

 بسكويت محشي شوكولاتة بطريقة بسيطة
بسكويت محشي شوكولاتة بطريقة بسيطة
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

مقادير:

3 كوب وربع دقيق
كوب زبدة طرية
4 ملعقة كبيرة نشا
ربع كوب زيت
3/4 كوب سكر بودر
2 بيض
2 ملعقة كبيرة حليب بودر
ملعقة صغيرة بيكنج بودر
ملعقة صغيرة فانيليا
( الحشو )
شوكولاتة قابلة للدهن

طريقة تحضير البسكويت المحشي بالشوكولاتة:

1- نحضر العجان سلاح الكف ونضع به السكر البودر والزبدة، ويجب أن تكون بدرجة حرارة الغرفة ونخلطهم مع بعض فى العجان ثم نضع الفانيليا على البيض وننزل بهم فى العجان ونضع الزيت ونستكمل ضرب المكونات.

2- نضع النشا والحليب البودر والبيكنج بودر على الدقيق، ونخلطهم جيدا ببعض ثم ننزل بهم فى العجان، ونستكمل ضرب المكونات حتى نحصل على عجينة لينة طريقة غير مشققة يسهل تشكيلها.

3- نضع الشوكولاتة القابلة للدهن فى كيس حلواني، ونشكل العجينة كرات، ونضغط عليها فى المنتصف ثم نضع شوكولاتة قابلة للدهن، ونغلق عليها العجينة كما وضحنا بالحلقة ثم نقلبها على الوجه الأخر ونكورها ونبتتها باليد.

4- ثم نحضر صاج ونضع به ورق زبدة او ندهنه بزيت، ونضع به البسكويت ثم نستخدم السكينة فى عمل تجزيعه به وخطوط بالطول والعرض على شكل مربعات، ثم ندخله فرن مشتعل مسبقا على درجة حرارة 180 درجة من اسفل فقط حتى تمام التسوية وحتى يصل للون الذهبي الجميل.

5- ثم نخرجه ونضعه فى علبه مغلقه بغطاء حتى يحتفظ بقوامه اللين، و يحتفظ بطراوته لان عند وجوده فى الهواء يجعل البسكويت جاف ويقدم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك