Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

بنوك وتامين

رئيس بنك التعمير والإسكان: البنوك لا تمانع تمويل المطورين العقاريين

طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


أكد فتحى السباعى، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن البنوك تعد داعمًا أساسيا للشركات العقارية وعلى رأسها بنك التعمير والإسكان والذي يعد الذراع التمويلية لوزارة الإسكان ممثلة في الهيئة المجتمعات العمرانية، لتنفيذ مشروعاتها المختلفة الموجهة لمختلف شرائح العملاء، موضحا أن البنوك لا تمانع تمويل المطورين العقاريين طالما تمتلك ملاءة مالية ودراسة جدوى جيدة للمشروعات، بل وتسعى دائما إلى تقديم التسهيلات التمويلية اللازمة لتنفيذ مشروعاتهم.

وأضاف أن بنك التعمير والإسكان يساهم في ثلاثة من كبرى الشركات العقارية التي حرصت على المشاركة في معرض "Egypt Gate" وهم شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقارى، وشركة "سيتى إيدج" للتطوير العقارى، وشركة "هايد بارك" للتنمية، مشيرا إلى أن البنك منح تمويلات لنحو 10 مطورين من المشاركين في المعرض بخلاف عدد من الشركات التي يعكف البنك حاليًا على دراستها ائتمانيًا.

وأوضح أن معرض "Egypt Gate" يعد فرصة ذهبية للتقارب بين الشركات العقارية والبنوك العاملة بالقطاع المصرفى المصرى التي تحرص دائمًا على مساندة ودعم كافة القطاعات الاقتصادية بما فيها القطاع العقارى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك