Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

بنوك وتامين

رئيس بنك التعمير والإسكان: البنوك لا تمانع تمويل المطورين العقاريين

طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية


أكد فتحى السباعى، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن البنوك تعد داعمًا أساسيا للشركات العقارية وعلى رأسها بنك التعمير والإسكان والذي يعد الذراع التمويلية لوزارة الإسكان ممثلة في الهيئة المجتمعات العمرانية، لتنفيذ مشروعاتها المختلفة الموجهة لمختلف شرائح العملاء، موضحا أن البنوك لا تمانع تمويل المطورين العقاريين طالما تمتلك ملاءة مالية ودراسة جدوى جيدة للمشروعات، بل وتسعى دائما إلى تقديم التسهيلات التمويلية اللازمة لتنفيذ مشروعاتهم.

وأضاف أن بنك التعمير والإسكان يساهم في ثلاثة من كبرى الشركات العقارية التي حرصت على المشاركة في معرض "Egypt Gate" وهم شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقارى، وشركة "سيتى إيدج" للتطوير العقارى، وشركة "هايد بارك" للتنمية، مشيرا إلى أن البنك منح تمويلات لنحو 10 مطورين من المشاركين في المعرض بخلاف عدد من الشركات التي يعكف البنك حاليًا على دراستها ائتمانيًا.

وأوضح أن معرض "Egypt Gate" يعد فرصة ذهبية للتقارب بين الشركات العقارية والبنوك العاملة بالقطاع المصرفى المصرى التي تحرص دائمًا على مساندة ودعم كافة القطاعات الاقتصادية بما فيها القطاع العقارى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك