Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

مصر

الصحة تؤكد الاستمرار في إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة

الصحة تؤكد الاستمرار في إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة
الصحة تؤكد الاستمرار في إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة
طباعة
اسم الكاتب : سحر عبد الغني



قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري، في تقرير صادر تحت عنوان "توضيح الحقائق"، أنه  أُثير في عدد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بتوقف إصدار وزارة الصحة قرارات العلاج على نفقة الدولة، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان, والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع, مؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لوقف قرارات العلاج على نفقة الدولة، وأنها حريصة كل الحرص على توفير خدمة صحية لجموع المواطنين سواء القادرين أو غير القادرين، مُشيرةً في ذلك إلى سعيها لتطبيق قانون التأمين الصحي والذي يعد نظامًا تكافليًا اجتماعيًا إلزاميًا يغطي جميع المواطنين، مشددةً على أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بتقديم خدمة صحية تليق بالمصريين.
وأشارت الوزارة إلى بدء مرحلة العد التنازلي لتطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل، المقرر انطلاقها من محافظة بورسعيد بتكلفة 1.8 مليار جنيه، على أن يتم تعميمها على باقي المحافظات تباعًا، مُوضحةً أن كافة الخطوات التنفيذية للمشروع  تسير بشكل منتظم.
وأضافت الوزارة أنه تم تشكيل الموارد البشرية، التي تضم الأطباء والتمريض والعاملين،  الذين سيقومون بتشغيل النظام في الــ 5 محافظات الأولى التي سيتم إطلاق المشروع بها  وهى بورسعيد وشمال وجنوب سيناء والسويس والإسماعيلية ، على أن تكون البداية بمحافظة بورسعيد .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك