Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقالة هاني أبو الفتوح من منصبه بمتروبوليتان مصر للاستشارات - تنفيذ مركز طبي لتقديم خدمة متكاملة ومتميزة لسكان مدينة الشروق - بالإنفوجراف... "المركز الإعلامي لمجلس الوزراء" ‏يسلط الضوء على حصاد‎ ‎القطاع المصرفي بين 2 - ​غدا بدء تسليم 360 وحدة بالمرحلة الأولى من دار مصر للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبر - الاستثمار تصدر الائحة الجديدة لنظام إدارة المناطق الحرة بعد 15 عاما من العمل باللائحة القد - منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: نعتزم رفع درجة التصنيف الائتماني لمصر من الأصفر إلى الأخ - بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها -

سوق المال

جلوبال تليكوم تُعيِّن مستشاراً مالياً لتقييم القيمة العادلة

جلوبال تليكوم تُعيِّن مستشاراً مالياً لتقييم القيمة العادلة
جلوبال تليكوم تُعيِّن مستشاراً مالياً لتقييم القيمة العادلة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قرر مجلس إدارة جلوبال تليكوم القابضة تعيين شركة النعيم للاستثمارات المالية مستشاراً مالياً مستقلاً لتقييم القيمة العادلة لأسهم الشركة بغرض وزيادة رأس المال.
وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، إنه تقرر تفويض فنشنزو نشي أو جيربراند لينديرت في إبرام أي مستند لتعينهم وتحديد أتعابهم.

وفي أكتوبر الماضي، قررت الهيئة العامة للرقابة المالية تكليف جلوبال تليكوم القابضة باختيار أحد المستشارين الماليين المستقلين المقيدين بسجلاتها لإعداد دراسة للقيمة العادلة للسهم.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة جلوبال تليكوم على البدء في الإجراءات المبدئية اللازمة لزيادة رأس المال لقدامى المساهمين بنحو 500 مليون دولار.

وأكدت الهيئة العامة للرقابة المالية أنه في حالة موافقة مجلس إدارة جلوبال تليكوم على الزيادة المحتملة في زيادة راس المال فيستوجب امتناع فيون (المساهم الرئيسي) من التصويت على الجمعية العامة للشركة، وفقاً لبيان للبورصة.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة جلوبال تيلكوم القابضة خلال التسعة أشهر الأولى من 2018، تحولها للخسائر على أساس سنوي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك