Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين - السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة - الأهلي يستغنى رسميًا عن الهولندي ليندمان - البنك الأهلى يطلق منظومة الدفع الوطنية «ميزة» - شاهد..منافسة أميرات العائلة الملكية لإضافة الألماس إلى إطلالتهن في حفلة تشارلز - شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي - رد غير لائق من آيتن عامرعلى متابعيها - تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات الخميس ورأس مالها يربح 6.8 مليار جنيه - انطلاق فعاليات معرض التجارة والاستثمار المصري الصيني و11 مليار دولار حجم التبادل بين البلد -

سوق المال

جلوبال تليكوم تُعيِّن مستشاراً مالياً لتقييم القيمة العادلة

جلوبال تليكوم تُعيِّن مستشاراً مالياً لتقييم القيمة العادلة
جلوبال تليكوم تُعيِّن مستشاراً مالياً لتقييم القيمة العادلة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قرر مجلس إدارة جلوبال تليكوم القابضة تعيين شركة النعيم للاستثمارات المالية مستشاراً مالياً مستقلاً لتقييم القيمة العادلة لأسهم الشركة بغرض وزيادة رأس المال.
وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، إنه تقرر تفويض فنشنزو نشي أو جيربراند لينديرت في إبرام أي مستند لتعينهم وتحديد أتعابهم.

وفي أكتوبر الماضي، قررت الهيئة العامة للرقابة المالية تكليف جلوبال تليكوم القابضة باختيار أحد المستشارين الماليين المستقلين المقيدين بسجلاتها لإعداد دراسة للقيمة العادلة للسهم.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة جلوبال تليكوم على البدء في الإجراءات المبدئية اللازمة لزيادة رأس المال لقدامى المساهمين بنحو 500 مليون دولار.

وأكدت الهيئة العامة للرقابة المالية أنه في حالة موافقة مجلس إدارة جلوبال تليكوم على الزيادة المحتملة في زيادة راس المال فيستوجب امتناع فيون (المساهم الرئيسي) من التصويت على الجمعية العامة للشركة، وفقاً لبيان للبورصة.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة جلوبال تيلكوم القابضة خلال التسعة أشهر الأولى من 2018، تحولها للخسائر على أساس سنوي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك