Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقالة هاني أبو الفتوح من منصبه بمتروبوليتان مصر للاستشارات - تنفيذ مركز طبي لتقديم خدمة متكاملة ومتميزة لسكان مدينة الشروق - بالإنفوجراف... "المركز الإعلامي لمجلس الوزراء" ‏يسلط الضوء على حصاد‎ ‎القطاع المصرفي بين 2 - ​غدا بدء تسليم 360 وحدة بالمرحلة الأولى من دار مصر للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبر - الاستثمار تصدر الائحة الجديدة لنظام إدارة المناطق الحرة بعد 15 عاما من العمل باللائحة القد - منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: نعتزم رفع درجة التصنيف الائتماني لمصر من الأصفر إلى الأخ - بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها -

منوعات

شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من "ترامب" بأحد المؤتمرات الصحفية

 شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من
شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من "ترامب" بأحد المؤتمرات الصحفية
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 يبدو أن تبعات المشادة التى حدثت بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وأحد الصحفيين التابعين لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية، بأحد المؤتمرات الصحفية أمس بالبيت الأبيض لم تنتهى بعد، وشنت الشبكة هجوما عنيفا على الرجل، واصفة المؤتمر بأنه أكثر المؤتمرات الصحفية جنونا.
 لم تكتف الشبكة بشن هجوما لاذعا على ترامب، الأمر تعدى ذلك بكثير، حيث نشرت الشبكة فيديو تضمن سخرية كبيرة من الرئيس الأمريكى، شمل تركيب بعض الفيديوهات القديمة على لقطات من المؤتمر الصحفى.
وقالت الشبكة ردا على ترامب، عندما يتعلق الأمر بتصنيف أكثر المؤتمرات الصحفية جنونا، فأن هذا لم يكن مؤتمرا اعتياديا، إذ كانت هناك الكثير من العقبات فى هذا المؤتمر الصحفى".
 كان ترامب تحدث مع مراسل الشبكة الأمريكية جيم أكوستا بلهجة حادة، قائلا له "اجلس .. اجلس" واتهمه بالوقاحة والكذب، بينما تصارع مساعدوه مع المراسل فى محاولة للحصول على الميكروفون من يديه حتى لا يستمر فى الحديث.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك