Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

منوعات

شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من "ترامب" بأحد المؤتمرات الصحفية

 شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من
شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من "ترامب" بأحد المؤتمرات الصحفية
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 يبدو أن تبعات المشادة التى حدثت بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وأحد الصحفيين التابعين لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية، بأحد المؤتمرات الصحفية أمس بالبيت الأبيض لم تنتهى بعد، وشنت الشبكة هجوما عنيفا على الرجل، واصفة المؤتمر بأنه أكثر المؤتمرات الصحفية جنونا.
 لم تكتف الشبكة بشن هجوما لاذعا على ترامب، الأمر تعدى ذلك بكثير، حيث نشرت الشبكة فيديو تضمن سخرية كبيرة من الرئيس الأمريكى، شمل تركيب بعض الفيديوهات القديمة على لقطات من المؤتمر الصحفى.
وقالت الشبكة ردا على ترامب، عندما يتعلق الأمر بتصنيف أكثر المؤتمرات الصحفية جنونا، فأن هذا لم يكن مؤتمرا اعتياديا، إذ كانت هناك الكثير من العقبات فى هذا المؤتمر الصحفى".
 كان ترامب تحدث مع مراسل الشبكة الأمريكية جيم أكوستا بلهجة حادة، قائلا له "اجلس .. اجلس" واتهمه بالوقاحة والكذب، بينما تصارع مساعدوه مع المراسل فى محاولة للحصول على الميكروفون من يديه حتى لا يستمر فى الحديث.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك