Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين - السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة - الأهلي يستغنى رسميًا عن الهولندي ليندمان - البنك الأهلى يطلق منظومة الدفع الوطنية «ميزة» - شاهد..منافسة أميرات العائلة الملكية لإضافة الألماس إلى إطلالتهن في حفلة تشارلز - شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي - رد غير لائق من آيتن عامرعلى متابعيها - تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات الخميس ورأس مالها يربح 6.8 مليار جنيه - انطلاق فعاليات معرض التجارة والاستثمار المصري الصيني و11 مليار دولار حجم التبادل بين البلد -

منوعات

شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من "ترامب" بأحد المؤتمرات الصحفية

 شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من
شاهد.. كيف سخرت شبكة CNN من "ترامب" بأحد المؤتمرات الصحفية
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

 يبدو أن تبعات المشادة التى حدثت بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وأحد الصحفيين التابعين لشبكة CNN الإخبارية الأمريكية، بأحد المؤتمرات الصحفية أمس بالبيت الأبيض لم تنتهى بعد، وشنت الشبكة هجوما عنيفا على الرجل، واصفة المؤتمر بأنه أكثر المؤتمرات الصحفية جنونا.
 لم تكتف الشبكة بشن هجوما لاذعا على ترامب، الأمر تعدى ذلك بكثير، حيث نشرت الشبكة فيديو تضمن سخرية كبيرة من الرئيس الأمريكى، شمل تركيب بعض الفيديوهات القديمة على لقطات من المؤتمر الصحفى.
وقالت الشبكة ردا على ترامب، عندما يتعلق الأمر بتصنيف أكثر المؤتمرات الصحفية جنونا، فأن هذا لم يكن مؤتمرا اعتياديا، إذ كانت هناك الكثير من العقبات فى هذا المؤتمر الصحفى".
 كان ترامب تحدث مع مراسل الشبكة الأمريكية جيم أكوستا بلهجة حادة، قائلا له "اجلس .. اجلس" واتهمه بالوقاحة والكذب، بينما تصارع مساعدوه مع المراسل فى محاولة للحصول على الميكروفون من يديه حتى لا يستمر فى الحديث.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك