Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين - السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة - الأهلي يستغنى رسميًا عن الهولندي ليندمان - البنك الأهلى يطلق منظومة الدفع الوطنية «ميزة» - شاهد..منافسة أميرات العائلة الملكية لإضافة الألماس إلى إطلالتهن في حفلة تشارلز - شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي - رد غير لائق من آيتن عامرعلى متابعيها - تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات الخميس ورأس مالها يربح 6.8 مليار جنيه - انطلاق فعاليات معرض التجارة والاستثمار المصري الصيني و11 مليار دولار حجم التبادل بين البلد -

بنوك وتامين

بنك القاهرة يرعى زيارة اتحاد الصناعات لدولة تنزانيا لدعم الصناعى والتجارى المصرى

 بنك القاهرة يرعى زيارة اتحاد الصناعات لدولة تنزانيا لدعم الصناعى والتجارى المصرى
بنك القاهرة يرعى زيارة اتحاد الصناعات لدولة تنزانيا لدعم الصناعى والتجارى المصرى
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

 يشارك بنك القاهرة كراع رئيسى للزيارة التي تنظمها لجنة التعاون الأفريقى باتحاد الصناعات لدولة "تنزانيا" خلال الفترة من 4 وحتى 11 نوفمبر الجارى، بهدف تعميق التواجد الصناعى والتجارى المصرى بتلك الدول، وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الشركات المصرية ونظيرتها بدولة تنزانيا في مختلف المجالات الصناعية.

وتأتى رعاية بنك القاهرة لتلك الزيارة في إطار اهتمام البنك بفتح قنوات لتشجيع عمليات التجارة الخارجية بشكل عام، وزيادة الصادرات المصرية ومساندة المصدرين المصريين لاقتحام الأسواق الخارجية على وجه الخصوص.

وتضم الزيارة وفدًا من الشركات المصرية والبالغ عددها أكثر من 30 شركة داخل العديد من القطاعات ومن أبرزها قطاع الأسمدة والكيماويات، والتشييد والبناء، والرعاية الصحية، والصناعات الدوائية، والمواد الغذائية، والملابس، والقطاع الهندسى والتعدين.

من جانبه، أكد الأستاذ طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، على أهمية الدور الذي يقوم به البنك في مجال مساندة الصادرات المصرية والتي تشهد انطلاقًا واسعًا خلال الفترة المقبلة، معربًا عن ترحيب بنك القاهرة بالتعاون مع مختلف المؤسسات المصرفية بكافة الدول والتي من شأنها تعزيز سبل التعاون المشتركة التي تدعم توسع المصدرين المصريين في الأسواق الخارجية.

كما أبدى استعداد مصرفه لدعم ومساندة كافة الشركات المصرية المشاركة بالزيارة لدعم أنشطتهم سواء داخل مصر أو تنزانيا في ظل العلاقات التي تربط بنك القاهرة وبعض البنوك التنزانية.

وتشهد الزيارة حضور لقاءات عمل مع اتحاد الصناعات التنزانى، وعقد لقاءات مع وزراء الصناعة والاستثمار والزراعة والصحة، ومسئولى هيئة سلامة الدواء وهيئة تنمية الصادرات، إلى جانب توقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد الصناعات بدولة زنزبار.

كما يستهدف بنك القاهرة تدعيم العمليات التصديرية بما لها من أثر على تعميق الصناعة وزيادة موارد النقد الأجنبي وذلك من خلال العمل على فتح قنوات لتمويل عمليات التجارة الخارجية عَبر توقيع المزيد من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع اتحاد الصناعات خلال الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك