Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

عالم

الأمير تشارلز: سأتوقف عن هذا الغباء إذا أصبحت ملكا

الأمير تشارلز: سأتوقف عن هذا الغباء إذا أصبحت ملكا
الأمير تشارلز: سأتوقف عن هذا الغباء إذا أصبحت ملكا
طباعة
اسم الكاتب : وكالات


 قال الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، إنه سيكف عن الحديث علنا عن القضايا التي يؤمن بها بقوة عندما يصبح ملكا لأنه "ليس بهذا الغباء".

وأضاف متحدثا إلى هيئة الإذاعة البريطانية "بي. بي. سي"، قبل عيد ميلاده السبعين الذي يحل الأسبوع القادم، أن دور الملك يختلف اختلافا تاما عن وضعه الحالي كأمير ويلز.

وأوضح الأمير تشارلز، نجل الملكة إليزابيث (92 عاما): "فكرة أن أواصل السير بنفس الأسلوب تماما، إذا قدر لي أن أتولى العرش، فكرة حمقاء تماما لأن الأمرين، الوضعين، مختلفان كليا".

وسئل عما إن كان سيواصل حملاته العامة فأجاب "كلا، لن أفعل. لست بهذا الغباء".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك