Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين - السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة - الأهلي يستغنى رسميًا عن الهولندي ليندمان - البنك الأهلى يطلق منظومة الدفع الوطنية «ميزة» - شاهد..منافسة أميرات العائلة الملكية لإضافة الألماس إلى إطلالتهن في حفلة تشارلز - شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي - رد غير لائق من آيتن عامرعلى متابعيها - تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات الخميس ورأس مالها يربح 6.8 مليار جنيه - انطلاق فعاليات معرض التجارة والاستثمار المصري الصيني و11 مليار دولار حجم التبادل بين البلد -

حوادث

الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا

الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا
الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

سيطرت أجهزة الأمن، مساء اليوم الأربعاء، على مشاجرة نشبت بين عائلتين بقريه زاوية سلطان التابعة لمركز المنيا استخدم خلالها الأهالي قنابل المولوتوف.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث بوقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية زاوية سلطان. 

وعلى الفور انتقل العميد رافت الحلواني مأمور مركز المنيا ونائبه المقدم محمود عرابي والرائدان أحمد يسري رئيس مباحث المركز والرائد أحمد سامي معاون أول المباحث لفض المشاجرة.

وتبين وقوعها بين كل من (طرف أول )محمد.ع 34 سنه وشقيقه أحمد 30 سنة عاملان وباقي أفراد عائلتهما مع ( طرف ثاني ) حماده.ع 37 سنة وشقيقه ممدوح 38 سنة مزارعين واستعانا بباقي أفراد عائلتهم بسبب خلافات الجيرة استخدموا خلالها قنابل المولوتوف.

وعلى الفور تمكنت أجهزة الأمن من فض الاشتباكات وألقت القبض على 10 متهمين من الجانبين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك