Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
استقالة هاني أبو الفتوح من منصبه بمتروبوليتان مصر للاستشارات - تنفيذ مركز طبي لتقديم خدمة متكاملة ومتميزة لسكان مدينة الشروق - بالإنفوجراف... "المركز الإعلامي لمجلس الوزراء" ‏يسلط الضوء على حصاد‎ ‎القطاع المصرفي بين 2 - ​غدا بدء تسليم 360 وحدة بالمرحلة الأولى من دار مصر للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبر - الاستثمار تصدر الائحة الجديدة لنظام إدارة المناطق الحرة بعد 15 عاما من العمل باللائحة القد - منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية: نعتزم رفع درجة التصنيف الائتماني لمصر من الأصفر إلى الأخ - بالفيديو..أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت - تعرف على أسعار العملات العربية في البنوك - أسعار الحديد المحلية بالأسواق السبت 19 يناير - تراجع "أسعار الذهب المحلية" في الأسواق..اليوم - تعرف على سعر الدولار في البنوك السبت 19 يناير - وزير المالية من اليابان: نسير على نهج سنغافورة وماليزيا وكوريا الجنوبية لتحقيق طفرة بقطا - ضبط أدوية بشرية ممنوعة بعد عرض رشوة على العاملين بمطار الغردقة - تهريب 356 ألف قرص كبتاجون داخل البرتقال - كلمة السر للهاتف تتسبب بحرق زوجة لزوجها -

حوادث

الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا

الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا
الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

سيطرت أجهزة الأمن، مساء اليوم الأربعاء، على مشاجرة نشبت بين عائلتين بقريه زاوية سلطان التابعة لمركز المنيا استخدم خلالها الأهالي قنابل المولوتوف.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث بوقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية زاوية سلطان. 

وعلى الفور انتقل العميد رافت الحلواني مأمور مركز المنيا ونائبه المقدم محمود عرابي والرائدان أحمد يسري رئيس مباحث المركز والرائد أحمد سامي معاون أول المباحث لفض المشاجرة.

وتبين وقوعها بين كل من (طرف أول )محمد.ع 34 سنه وشقيقه أحمد 30 سنة عاملان وباقي أفراد عائلتهما مع ( طرف ثاني ) حماده.ع 37 سنة وشقيقه ممدوح 38 سنة مزارعين واستعانا بباقي أفراد عائلتهم بسبب خلافات الجيرة استخدموا خلالها قنابل المولوتوف.

وعلى الفور تمكنت أجهزة الأمن من فض الاشتباكات وألقت القبض على 10 متهمين من الجانبين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك