Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شيرين تشارك جمهورها أول تعليق بعد قرار وقفها عن الغناء - شاهد..تعليق ياسمين الخطيب على زفاف مى حلمى ومحمد رشاد - شاهد..مى حلمى تنشر صورة من زفافها توجه رسالة إلى الشامتين والحاقدين - 4 مشاكل نسائية يجب علاجها سريعا .. تعرف عليها - شاهد.. حسام داغرمن داخل كواليس "زلزال "برفقة محمد رمضان - ريك رايلي : ترامب كذب بشأن درجاته وقدرته في حصد الأرقام العالية - تعرفى على طريقة غسول الجرجير كغسول للشعر - هجوم عنيف من التماسيح على 7أشخاص فى إنجلترا - جربي هذه الطريقة لعمل دبابيس الدجاج بورق الدهب - شوربة شوفان بطريقة شهية ومختلفة - شاهد.. إطلالة طبيعية وأنيقة لـ رانيا يوسف - عبيرصبري تشارك جمهوره صورة جديدة بعدس علاء نذير - رسالة قوية من هانى شاكر الى أحلام لدعمها لشيرين عبدالوهاب - أورنج مصر تطلق حملة جديدة لتدفئة وتسقيف المنازل في القرى الأكثر احتياجاً - إكسون موبيل تنظم تدريب شامل لإدارة الأزمات في حالات الطواريء -

حوادث

الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا

الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا
الأمن يسيطر على معركة دامية بين عائلتين بالمنيا
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

سيطرت أجهزة الأمن، مساء اليوم الأربعاء، على مشاجرة نشبت بين عائلتين بقريه زاوية سلطان التابعة لمركز المنيا استخدم خلالها الأهالي قنابل المولوتوف.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث بوقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية زاوية سلطان. 

وعلى الفور انتقل العميد رافت الحلواني مأمور مركز المنيا ونائبه المقدم محمود عرابي والرائدان أحمد يسري رئيس مباحث المركز والرائد أحمد سامي معاون أول المباحث لفض المشاجرة.

وتبين وقوعها بين كل من (طرف أول )محمد.ع 34 سنه وشقيقه أحمد 30 سنة عاملان وباقي أفراد عائلتهما مع ( طرف ثاني ) حماده.ع 37 سنة وشقيقه ممدوح 38 سنة مزارعين واستعانا بباقي أفراد عائلتهم بسبب خلافات الجيرة استخدموا خلالها قنابل المولوتوف.

وعلى الفور تمكنت أجهزة الأمن من فض الاشتباكات وألقت القبض على 10 متهمين من الجانبين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك