Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

عالم

افضل خطوط طيران في العالم ..تبدا في تدشين خط الى الاقصر

افضل خطوط طيران في العالم ..تبدا في تدشين خط الى الاقصر
افضل خطوط طيران في العالم ..تبدا في تدشين خط الى الاقصر
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل – البورصجية


 اكد مدير عام الخطوط الجوية التركية، بلال أكشي،  توقعاته بأن تشهد الرحلات الجوية بين مصر وتركيا ازديادا ملحوظا في العام 2019، مشيرًا إلى زيادة أعداد المسافرين بين تركيا ومصر بنسبة 20 بالمئة خلال العام 2018.
جاء ذلك في تصريحات له اليوم الثلاثاء، على هامش مشاركته في الجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي "الاكو"، الذي انطلق أمس الاثنين.
وأوضح أن عدد الرحلات الأسبوعية من تركيا إلى مصر تقدر بـ 44 رحلة، تنطلق إلى 4 مدن مصرية هي القاهرة، والإسكندرية، وشرم الشيخ، والغردقة.
وأشار إلى أن هناك تعاون جديد بين الخطوط التركية ونظيرتها المصرية لفتح خط طيران خامس إلى مدينة الأقصر جنوبي مصر.
ويشارك 33 من الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران العربية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعضاء الجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي "الاكو"، في اجتماع أعمال الجمعية العامة رقم 51 للاتحاد، وأعمال اللجنة التنفيذية، تحت رعاية وزارة الطيران المدني وبتنظيم شركة مصر للطيران لبحث شؤون داخلية ومستجدات أوضاع الطيران.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك