Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

عالم

افضل خطوط طيران في العالم ..تبدا في تدشين خط الى الاقصر

افضل خطوط طيران في العالم ..تبدا في تدشين خط الى الاقصر
افضل خطوط طيران في العالم ..تبدا في تدشين خط الى الاقصر
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل – البورصجية


 اكد مدير عام الخطوط الجوية التركية، بلال أكشي،  توقعاته بأن تشهد الرحلات الجوية بين مصر وتركيا ازديادا ملحوظا في العام 2019، مشيرًا إلى زيادة أعداد المسافرين بين تركيا ومصر بنسبة 20 بالمئة خلال العام 2018.
جاء ذلك في تصريحات له اليوم الثلاثاء، على هامش مشاركته في الجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي "الاكو"، الذي انطلق أمس الاثنين.
وأوضح أن عدد الرحلات الأسبوعية من تركيا إلى مصر تقدر بـ 44 رحلة، تنطلق إلى 4 مدن مصرية هي القاهرة، والإسكندرية، وشرم الشيخ، والغردقة.
وأشار إلى أن هناك تعاون جديد بين الخطوط التركية ونظيرتها المصرية لفتح خط طيران خامس إلى مدينة الأقصر جنوبي مصر.
ويشارك 33 من الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران العربية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعضاء الجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي "الاكو"، في اجتماع أعمال الجمعية العامة رقم 51 للاتحاد، وأعمال اللجنة التنفيذية، تحت رعاية وزارة الطيران المدني وبتنظيم شركة مصر للطيران لبحث شؤون داخلية ومستجدات أوضاع الطيران.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك