Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

عالم

قوات حرس السواحل الليبى يعلن إنقاذ 315 مهاجرا غير شرعى

 قوات حرس السواحل الليبى يعلن إنقاذ 315 مهاجرا غير شرعى
قوات حرس السواحل الليبى يعلن إنقاذ 315 مهاجرا غير شرعى
طباعة
اسم الكاتب : وكالات


 تمكنت قوات حرس السواحل الليبى، اليوم الأربعاء، من انقاذ 315 مهاجر غير شرعى، بينهم نساء وأطفال، فى مدينتى الزاوية والخمس غرب البلاد.
وقال العميد أيوب قاسم المتحدث الرسمى باسم حرس السواحل الليبى، أن دورية لحرس السواحل  الليبى القطاع الغربى تمكنت من إنقاذ عدد 116 مهاجرا غير شرعى، بينهم 96 رجلا، وعدد 16 إمرأة، وعدد 4 أطفال وعدد 4 مواطنين يحملون الجنسية المصرية، كانوا على متن قارب مطاطى شمال مدينة الزاوية، بينهم 4 مهاجرين غير شرعيين.
وفى سياق متصل، أكد العميد أيوب قاسم أن قوات حرس السواحل الليبى تمكنت من إنقاذ عدد 199 مهاجرا غير شرعى، بينهم عدد 179 رجلا، وعدد 16 إمرأة، وعدد 4 أطفال، كانوا على متن قاربين مطاطيين شمال مدينة الخمس الليبية.
وأوضح قاسم، أن المهاجرين غير الشرعيين بينهم 7 يحملون جنسيات مصر، اليمن، السودان، سوريا، الجزائر، السودان، وبنجلاديش، مؤكدا أن عقب تقديم المساعد الإنسانية والطبية إلى كافة المهاجرين تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فى مركزى إيواء النصر وتاجوراء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك