Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

عالم

قوات حرس السواحل الليبى يعلن إنقاذ 315 مهاجرا غير شرعى

 قوات حرس السواحل الليبى يعلن إنقاذ 315 مهاجرا غير شرعى
قوات حرس السواحل الليبى يعلن إنقاذ 315 مهاجرا غير شرعى
طباعة
اسم الكاتب : وكالات


 تمكنت قوات حرس السواحل الليبى، اليوم الأربعاء، من انقاذ 315 مهاجر غير شرعى، بينهم نساء وأطفال، فى مدينتى الزاوية والخمس غرب البلاد.
وقال العميد أيوب قاسم المتحدث الرسمى باسم حرس السواحل الليبى، أن دورية لحرس السواحل  الليبى القطاع الغربى تمكنت من إنقاذ عدد 116 مهاجرا غير شرعى، بينهم 96 رجلا، وعدد 16 إمرأة، وعدد 4 أطفال وعدد 4 مواطنين يحملون الجنسية المصرية، كانوا على متن قارب مطاطى شمال مدينة الزاوية، بينهم 4 مهاجرين غير شرعيين.
وفى سياق متصل، أكد العميد أيوب قاسم أن قوات حرس السواحل الليبى تمكنت من إنقاذ عدد 199 مهاجرا غير شرعى، بينهم عدد 179 رجلا، وعدد 16 إمرأة، وعدد 4 أطفال، كانوا على متن قاربين مطاطيين شمال مدينة الخمس الليبية.
وأوضح قاسم، أن المهاجرين غير الشرعيين بينهم 7 يحملون جنسيات مصر، اليمن، السودان، سوريا، الجزائر، السودان، وبنجلاديش، مؤكدا أن عقب تقديم المساعد الإنسانية والطبية إلى كافة المهاجرين تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فى مركزى إيواء النصر وتاجوراء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك