Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

منوعات

تقرير يحذر محبي "اللبان " من الإصابة بهذه الأمراض .. تعرفوا عليها

تقرير  يحذر محبي
تقرير يحذر محبي "اللبان " من الإصابة بهذه الأمراض .. تعرفوا عليها
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – وكالات



نصح تقرير طبي بعدم مضغ "اللبان " مرارًا وتكرارًا لأنها قد تتسبب بمشكلات صحية أكثر بدلاً من أن تكون وسيلة لتحسين التنفس.
ووفقًا للتقرير الذي أوردته سكاي نيوز نقلاً عن وسائل إعلام عالمية فإن عملية مضغ  اللبان او العلكة تزيد من إفراز العصارة في المعدة، وستعمل على الإضرار بصحة المعدة، وقد ينجم عن ذلك الإصابة بالتهاب في المعدة أو حتى تقرحها.
وأورد التقرير أن مضغ العلكة قد يتسبب في بعض الأحيان بآلام في المعدة، والإصابة بالانتفاخ والغازات في البطن، ناهيك عن أن العلكة الخالية من السكر قد تسبب حالات إسهال.
وذهب التقرير إلى أبعد من ذلك في أنه من الممكن أن تشمل الأضرار المحتملة تآكل الأسنان وطبقة المينا والتيجان والجسور، وقد يتسبب أيضًا تكون بقع على الأسنان أو خدوش، وكذلك التأثير السلبي على الذاكرة، على الرغم من أن هذا ينطبق فقط على الذاكرة قصيرة المدى.
كما أن المضغ المتكرر للعلكة وباستمرار قد يؤدي إلى تشنج وتضخم في عضلات الفكين، وقد تبقى العضلات منقبضة حتى بعد التوقف عن المضغ.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك