Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

منوعات

تقرير يحذر محبي "اللبان " من الإصابة بهذه الأمراض .. تعرفوا عليها

تقرير  يحذر محبي
تقرير يحذر محبي "اللبان " من الإصابة بهذه الأمراض .. تعرفوا عليها
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية – وكالات



نصح تقرير طبي بعدم مضغ "اللبان " مرارًا وتكرارًا لأنها قد تتسبب بمشكلات صحية أكثر بدلاً من أن تكون وسيلة لتحسين التنفس.
ووفقًا للتقرير الذي أوردته سكاي نيوز نقلاً عن وسائل إعلام عالمية فإن عملية مضغ  اللبان او العلكة تزيد من إفراز العصارة في المعدة، وستعمل على الإضرار بصحة المعدة، وقد ينجم عن ذلك الإصابة بالتهاب في المعدة أو حتى تقرحها.
وأورد التقرير أن مضغ العلكة قد يتسبب في بعض الأحيان بآلام في المعدة، والإصابة بالانتفاخ والغازات في البطن، ناهيك عن أن العلكة الخالية من السكر قد تسبب حالات إسهال.
وذهب التقرير إلى أبعد من ذلك في أنه من الممكن أن تشمل الأضرار المحتملة تآكل الأسنان وطبقة المينا والتيجان والجسور، وقد يتسبب أيضًا تكون بقع على الأسنان أو خدوش، وكذلك التأثير السلبي على الذاكرة، على الرغم من أن هذا ينطبق فقط على الذاكرة قصيرة المدى.
كما أن المضغ المتكرر للعلكة وباستمرار قد يؤدي إلى تشنج وتضخم في عضلات الفكين، وقد تبقى العضلات منقبضة حتى بعد التوقف عن المضغ.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك