Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

بنوك وتامين

بنك مصر يقدم مزايا واستخدامات بطاقة BM للشباب بجميع أنحاء الجمهورية

 بنك مصر يقدم مزايا واستخدامات بطاقة BM للشباب بجميع أنحاء الجمهورية
بنك مصر يقدم مزايا واستخدامات بطاقة BM للشباب بجميع أنحاء الجمهورية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

يقدم بنـك مصـر مـن خـلال فـروعـه الـمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية؛ بطاقات BM للشباب، تصدر على حساب توفير، ما يعنى أن الشاب حامل البطاقة يحصل على عائد نظير ما يستطيع ادخاره من مبالغ مودعة بالبطاقة، ومن خلال هذه البطاقة يستطيع التعامل بسهولة على حسابه في أي وقت وفي أي مكان، حيث تتميز تلك البطاقات بالقبول العالمي والتسوق بها من خلال المنافذ التجارية محليًا ودوليًا.

استخدامات البطاقة:
- التسوق بالبطاقة لدى كافة المنافذ التجارية بجميع أنحاء العالم (متاجر – مطاعم فنادق...........) باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة.
- السحـب النقدي من جميـع آلات الصراف الآلي ATM المنتشرة بجميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة يوميًا باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة.
- السحب النقدي من داخل جميع فروع بنك مصر خلال أوقات العمل الرسمية وعلى مدار 24 ساعة يوميًا من خلال مكاتب البنك السياحية المتواجدة بالعديد من الفنادق والمطارات وذلك باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة.
- الحصول على كافة الخدمات المقدمة من شركة فورى للمدفوعات (سداد فواتير -شحن رصيد...) من خلال آلات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر.

مزايا البطاقة:
- عند إصدار بطاقة بنك مصر للشباب يُفْتَح حساب توفير يحصل حامل البطاقة من خلاله على عائد دوري.
- الاستعلام عن رصيد حساب التوفير الصادر عليه البطاقة من خلال جميع آلات الصراف الآلي ATM على مدار 24 ساعة يوميًا.
- مدة صلاحية البطاقة 5 سنوات.
- الاستعلام عن رصيد حساب التوفير الصادر عليه البطاقة من خلال الاشتراك بخدمة البنك الفوري المجانية online Banking المتاحة بموقع البنك على شبكة الإنترنت www.bannquemisr.com.eg
- إنشاء الرقم السري الخاص بالبطاقة من آلات ATM بنك مصر.

شروط الحصول على البطاقة:
- أن يكون عمر المتقدم للحصول على البطاقة الأصلية لا يقل عن 16 سنة.

المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة:
-صورة بطاقة الرقم القومي​

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك