Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين - السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة - الأهلي يستغنى رسميًا عن الهولندي ليندمان - البنك الأهلى يطلق منظومة الدفع الوطنية «ميزة» - شاهد..منافسة أميرات العائلة الملكية لإضافة الألماس إلى إطلالتهن في حفلة تشارلز - شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي - رد غير لائق من آيتن عامرعلى متابعيها - تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات الخميس ورأس مالها يربح 6.8 مليار جنيه - انطلاق فعاليات معرض التجارة والاستثمار المصري الصيني و11 مليار دولار حجم التبادل بين البلد -

بنوك وتامين

بنك مصر يقدم مزايا واستخدامات بطاقة BM للشباب بجميع أنحاء الجمهورية

 بنك مصر يقدم مزايا واستخدامات بطاقة BM للشباب بجميع أنحاء الجمهورية
بنك مصر يقدم مزايا واستخدامات بطاقة BM للشباب بجميع أنحاء الجمهورية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

يقدم بنـك مصـر مـن خـلال فـروعـه الـمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية؛ بطاقات BM للشباب، تصدر على حساب توفير، ما يعنى أن الشاب حامل البطاقة يحصل على عائد نظير ما يستطيع ادخاره من مبالغ مودعة بالبطاقة، ومن خلال هذه البطاقة يستطيع التعامل بسهولة على حسابه في أي وقت وفي أي مكان، حيث تتميز تلك البطاقات بالقبول العالمي والتسوق بها من خلال المنافذ التجارية محليًا ودوليًا.

استخدامات البطاقة:
- التسوق بالبطاقة لدى كافة المنافذ التجارية بجميع أنحاء العالم (متاجر – مطاعم فنادق...........) باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة.
- السحـب النقدي من جميـع آلات الصراف الآلي ATM المنتشرة بجميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة يوميًا باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة.
- السحب النقدي من داخل جميع فروع بنك مصر خلال أوقات العمل الرسمية وعلى مدار 24 ساعة يوميًا من خلال مكاتب البنك السياحية المتواجدة بالعديد من الفنادق والمطارات وذلك باستخدام الرقم السري الخاص بالبطاقة.
- الحصول على كافة الخدمات المقدمة من شركة فورى للمدفوعات (سداد فواتير -شحن رصيد...) من خلال آلات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر.

مزايا البطاقة:
- عند إصدار بطاقة بنك مصر للشباب يُفْتَح حساب توفير يحصل حامل البطاقة من خلاله على عائد دوري.
- الاستعلام عن رصيد حساب التوفير الصادر عليه البطاقة من خلال جميع آلات الصراف الآلي ATM على مدار 24 ساعة يوميًا.
- مدة صلاحية البطاقة 5 سنوات.
- الاستعلام عن رصيد حساب التوفير الصادر عليه البطاقة من خلال الاشتراك بخدمة البنك الفوري المجانية online Banking المتاحة بموقع البنك على شبكة الإنترنت www.bannquemisr.com.eg
- إنشاء الرقم السري الخاص بالبطاقة من آلات ATM بنك مصر.

شروط الحصول على البطاقة:
- أن يكون عمر المتقدم للحصول على البطاقة الأصلية لا يقل عن 16 سنة.

المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة:
-صورة بطاقة الرقم القومي​

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك