Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

حوادث

10 سنوات سجن لقاتلة زوجها بالقليوبية

10 سنوات سجن لقاتلة زوجها بالقليوبية
10 سنوات سجن لقاتلة زوجها بالقليوبية
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالمؤبد "25 عاما" على عامل، و10 سنوات سجن لربة منزل، في نفس القضية لقتلهما زوج الثانية، بعد أن هددها المجني عليه بتطليقها لحملها في أنثى ورغبته بذكر، فقررت التخلص منه خوفا من الطلاق.
ترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا باقتحام مجهولين لشقة "مجدي م ٥٤ عاما" مأذون وقيامهم بتهشيم رأسه بآلة حادة.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، توصلت التحريات أن المجني عليه تزوج أكثر من مرة وأنجب ٦ بنات وولدين وتزوج المتهمة وتدعى "أشجان م" ٣٥ عاما لينجب ولدا وعندما علم أنها ستنجب بنتا تعدي عليها بالضرب وهددها بالطلاق، قرر تطليقها ولكنها اتفقت مع عامل ويدعي" أحمد ر" ٣٠ عاما على قتله.

وأوضحت الزوجة في اعترافاتها أنها اتفقت مع العامل على إعطائه 10 آلاف جنيه مقابل تنفيذ المهمة وتوجه إلى شقة المجنى عليه واقتحمها ممسكا قطعة حديدية بيده وطلب منه توقيع إيصال الأمانة على بياض وعندما رفض انهال على رأسه بالقطعة الحديدية حتى هشمها.
ألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة فأمرت بحبسهما وتقديمهما للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك