Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

حوادث

10 سنوات سجن لقاتلة زوجها بالقليوبية

10 سنوات سجن لقاتلة زوجها بالقليوبية
10 سنوات سجن لقاتلة زوجها بالقليوبية
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالمؤبد "25 عاما" على عامل، و10 سنوات سجن لربة منزل، في نفس القضية لقتلهما زوج الثانية، بعد أن هددها المجني عليه بتطليقها لحملها في أنثى ورغبته بذكر، فقررت التخلص منه خوفا من الطلاق.
ترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا باقتحام مجهولين لشقة "مجدي م ٥٤ عاما" مأذون وقيامهم بتهشيم رأسه بآلة حادة.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، توصلت التحريات أن المجني عليه تزوج أكثر من مرة وأنجب ٦ بنات وولدين وتزوج المتهمة وتدعى "أشجان م" ٣٥ عاما لينجب ولدا وعندما علم أنها ستنجب بنتا تعدي عليها بالضرب وهددها بالطلاق، قرر تطليقها ولكنها اتفقت مع عامل ويدعي" أحمد ر" ٣٠ عاما على قتله.

وأوضحت الزوجة في اعترافاتها أنها اتفقت مع العامل على إعطائه 10 آلاف جنيه مقابل تنفيذ المهمة وتوجه إلى شقة المجنى عليه واقتحمها ممسكا قطعة حديدية بيده وطلب منه توقيع إيصال الأمانة على بياض وعندما رفض انهال على رأسه بالقطعة الحديدية حتى هشمها.
ألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة فأمرت بحبسهما وتقديمهما للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك