Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

حوادث

ضبط ٥ كلاب مذبوحة وأسماك مملحة فاسدة تمهيدا لبيعها بشبرا الخيمة

ضبط ٥ كلاب مذبوحة وأسماك مملحة فاسدة تمهيدا لبيعها بشبرا الخيمة
ضبط ٥ كلاب مذبوحة وأسماك مملحة فاسدة تمهيدا لبيعها بشبرا الخيمة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة شبرا الخيمة حملة مكثفة على ثلاجات بيع اللحوم لمعرفة مـدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وأسفرت الحملة عن ضبط ٦ أطنان أسماك مملحة فاسدة بمعدل ١٢٢ برميلا غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط ٥ كلاب مذبوحة ومعبأة بأكياس داخل الثلاجات لبيعها بمنطقة بهتيم.

وشارك في الحملة اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، والعميد أمير الأمير رئيس حى شرق شبرا الخيمة، ومحروس جلال نائب رئيس حى شرق شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم نائب رئيس مجلس المدينة، والدكتور محمد سيد من الطب البيطري، وحسن عبد الباري مدير تموين وسط شبرا، وسمير عبد الحليم مدير الرقابة التموينية بشبرا.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة لتتولى النيابة التحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك