Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

عقارات

المجموعة القابضة توقع عقد بورتو سيتي مع شركة المستقبل

المجموعة القابضة توقع عقد بورتو سيتي مع شركة المستقبل
المجموعة القابضة توقع عقد بورتو سيتي مع شركة المستقبل
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

وقعت شركة مجموعة بورتو القابضة (PORT) مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية عقد تنمية وتطوير لمشروع عمرانى متكامل تحت اسم (بورتو سيتي)، وتقدم بورتو من خلال هذا المشروع رؤيتها نحو خلق مجتمعات عمرانية حديثة ومتطورة، مليئة بالمنتجات الترفيهية وبها كل السبل لإسعاد الأسرة.
 
وأشارت في بيان لها أن مساحة المشروع (بورتو سيتي) حوالى (151.31 فدان)، وقال محمد سيد عبد الرازق، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه قد تم توقيع هذا العقد في إطار خطة توسعات مدروسة لإستحداث مشروعات ذات قيمة تضيف إلى إنجازات مجموعة بورتو جروب وتتواجد بها المجموعة فى مناطق الطلب الحالى.
 
وأن الشركة عقب إنتهائها من إنجاز مشروع بورتو نيو كايرو كان من الطبيعى أن تبحث عن مشروع فى منطقة القاهرة الجديدة لتلبية طلبات عملاء بورتو فى هذه المنطقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك