Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا - مباحث الإسماعيلية تعيد 10 آلاف دولار بعد سرقتها من شقة رجل أعمال - المؤبد والسجن 15 سنة لـ8 متورطين في خطف قاضي الزقازيق - جوجل يتعرض لأسوأ هجوم إلكتروني في تاريخ الشركة - بوادر لعودة نوال الزغبي لرونقها الغنائي بعد سنوات إخفاق - طارق الشناوى: ليس من حق هانى شاكر مهاجمة فن حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو - ضبط 15 عنصرا إجراميا في حملة أمنية بالخصوص - رئيس البنك الأهلى: تواجدنا بالصين دعم التبادل التجارى بين القاهرة وبكين - أسماء الوفد المشارك مع السيسي في مؤتمر باليرمو - نقيب الإعلاميين يحذر من التعامل مع كيانات وهمية تنتحل صفة نقابات إعلامية - أحمد الجار الله تعليقا على "صفاء الهاشم":قضية فردية وعلاقتنا مع مصر متجذرة - ميشيل أوباما: ميلانيا ترامب لم تتصل بى أبدا - المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يسلط الضوء على تنفيذ أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر - 3 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13- 11- 2018 - أسعار العملات الأجنبية اليوم 13/ 11/ 2018.. والدولار بـ17.95 جنيها -

تكنولوجيا واتصالات

دراسة حديثة بطاريات الهواتف الجديدة.. "الحقيقة الصاعقة"

 دراسة حديثة بطاريات الهواتف الجديدة..
دراسة حديثة بطاريات الهواتف الجديدة.. "الحقيقة الصاعقة"
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 بالرغم من أن شركات التكنولوجيا تصر في كل مرة على أن هواتفها الجديدة أفضل بكثير من نظيرتها السابقة، إلا أن دراسة حديثة كشفت العكس، خصوصا فيما يتعلق بإمكانيات البطارية.

وتوصلت الدراسة، التي أجرتها صحيفة "واشنطن بوست"، أن عمر البطارية في الهواتف الجديدة للعديد من الشركات تأثر سلبا كثيرا، مقارنة بالأجهزة القديمة.

وأجريت سلسلة من الاختبارات على 13 هاتفا، بما فيها "iPhone XS" و"Google Pixel 3"، لمعرفة مدى قوة البطارية وعمرها.

وكانت النتائج مثيرة، حيث أن بطارية آيفون XS نفذت قبل 21 دقيقة، مقارنة مع الهاتف السابق للشركة الأميركية آيفون X.

وفي الوقت نفسه، انطفأ هاتف "بيكسل 3" قبل ساعة ونصف، مقارنة مع "بيكسل 2".

في المقابل، بدا "آيفون XR" مقاوما لعمر بطارية الهاتف السابق، إذ تفوق على آيفون X بنحو 3 ساعات.

وعزت الدراسة هذا التفوق إلى شاشة LCD التي اعتمدتها أبل في XR، التي لا تستهلك الكثير من الطاقة، مقارنة مع شاشة OLED المستخدمة في XS.

الهاتف الجديد لشركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية خالف، في استثناء نادر آخر، نتائج الدراسة، حيث استمر "نوت 9" الذي صدر في أغسطس، بالعمل 4 ساعات أكثر من "إس 9"، الذي طرح في الأسواق في فبراير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك