Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

تكنولوجيا واتصالات

دراسة حديثة بطاريات الهواتف الجديدة.. "الحقيقة الصاعقة"

 دراسة حديثة بطاريات الهواتف الجديدة..
دراسة حديثة بطاريات الهواتف الجديدة.. "الحقيقة الصاعقة"
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

 بالرغم من أن شركات التكنولوجيا تصر في كل مرة على أن هواتفها الجديدة أفضل بكثير من نظيرتها السابقة، إلا أن دراسة حديثة كشفت العكس، خصوصا فيما يتعلق بإمكانيات البطارية.

وتوصلت الدراسة، التي أجرتها صحيفة "واشنطن بوست"، أن عمر البطارية في الهواتف الجديدة للعديد من الشركات تأثر سلبا كثيرا، مقارنة بالأجهزة القديمة.

وأجريت سلسلة من الاختبارات على 13 هاتفا، بما فيها "iPhone XS" و"Google Pixel 3"، لمعرفة مدى قوة البطارية وعمرها.

وكانت النتائج مثيرة، حيث أن بطارية آيفون XS نفذت قبل 21 دقيقة، مقارنة مع الهاتف السابق للشركة الأميركية آيفون X.

وفي الوقت نفسه، انطفأ هاتف "بيكسل 3" قبل ساعة ونصف، مقارنة مع "بيكسل 2".

في المقابل، بدا "آيفون XR" مقاوما لعمر بطارية الهاتف السابق، إذ تفوق على آيفون X بنحو 3 ساعات.

وعزت الدراسة هذا التفوق إلى شاشة LCD التي اعتمدتها أبل في XR، التي لا تستهلك الكثير من الطاقة، مقارنة مع شاشة OLED المستخدمة في XS.

الهاتف الجديد لشركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية خالف، في استثناء نادر آخر، نتائج الدراسة، حيث استمر "نوت 9" الذي صدر في أغسطس، بالعمل 4 ساعات أكثر من "إس 9"، الذي طرح في الأسواق في فبراير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك