Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين - السيسي يوجه بتأسيس منظومة متكاملة للتخلص من مشكلة القمامة - الأهلي يستغنى رسميًا عن الهولندي ليندمان - البنك الأهلى يطلق منظومة الدفع الوطنية «ميزة» - شاهد..منافسة أميرات العائلة الملكية لإضافة الألماس إلى إطلالتهن في حفلة تشارلز - شاهد..أول اطلالة لـ الأميرة يوجيني بعد زفافها ..السعر خيالي - رد غير لائق من آيتن عامرعلى متابعيها - تباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات الخميس ورأس مالها يربح 6.8 مليار جنيه - انطلاق فعاليات معرض التجارة والاستثمار المصري الصيني و11 مليار دولار حجم التبادل بين البلد -

ملفات وحوارات

السوشيال ميديا تكشف ملامح حياة الفنانين.. قطيعة إلكترونية بين غادة عادل ومجدي الهواري

طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تعكس ردود أفعال بعض النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، مدى تأثر علاقاتهم ببعض، فمنهم من يلمح بمنشور حول أزمة مع آخر، ومنهم من يعلن قطيعته للثاني بسبب خلافات حدثت بينهما. غادة عادل ومجدي الهواري 
ألغت غادة عادل متابعة مطلقها المخرج مجدي الهواري من حسابها الشخصي على "إنستجرام"، إذ لا يتواجد ضمن قائمة المُتَابعين في حسابها والذين يبلغ عددهم 1571 شخصا.

وفي الوقت ذاته، ألغى مجدي الهواري متابعة غادة عادل أيضًا، إذ احتوى حسابه على "إنستجرام" على 40 شخصا ولا تتواجد "غادة" من بينهم، على الرغم من حرص الثنائي على استمرار علاقة الصداقة بعد الطلاق الذي وقع، ما يؤكد حدوث قطيعة بينهما.

كان المخرج مجدي الهواري، قام قبل أيام بمشاركة صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، استعاد من خلالها ذكريات العرض الخاص لفيلمه "55 إسعاف" الذي تواجدت فيه مطلقته الفنانة غادة عادل.

وعلق الهواري على الصورة قائلا: "من العرض الخاص لفيلم #55_اسعاف .. #ابنائي .. #صورة تحمل شقى عمري والسنين.. بتوفيق من الله واجتهاد كبير كنّا سبب في صناعة هولاء #النجوم".

وفسر المتابعون تعليق مجدي الهواري على الصورة بأنه رسالة إلى غادة عادل بأنه من صنع نجوميتها التي تتمتع بها في الوقت الحالي، لأنه صنع معظم أعمالها الفنية الناجحة في بداية مشوارها الفني.

نوال الزغبي وإليسا 
كشفت حسابات التواصل الاجتماعي لنوال الزغبي عبر "إنستجرام" و"تويتر" عن عدم وجود إليسا ضمن القائمة التي تتابعها عبر "إنستجرام" و"تويتر، كذلك الأمر بالنسبة لحسابات إليسا.

ويشير ذلك إلى حدوث قطيعة إلكترونية بين نوال الزغبي وإليسا، بعد التغريدة التي شاركتها الأولى وقالت فيها ساخرة: "8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا"، الأمر الذي فسره نشطاء السوشيال ميديا بأنه سخرية من ألبوم أليسا الأخير الذي يتضمن 16 أغنية.

يذكر أن الأزمة بين نوال الزغبي وإليسا عادت من جديد بعد عودة الأولى لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إذ اتضح هذا من خلال تجاهل كل منهما الآخر في حفل افتتاح "روتانا كافيه" قبل 3 أشهر.

آمال ماهر وأنغام 
في خطوة مفاجئة، قامت آمال ماهر بحذف أنغام، وألغت متابعتها على حسابي «إنستجرام» و«تويتر»، فكشف حساب الأولى على "إنستجرام" عن وجود 94 من الأشخاص الذين تتابعهم، ولا تتواجد أنغام بينهم، كما تتابع أيضًا 54 حسابًا على "تويتر" لفنانين وشخصيات عامة غير أنغام.

وفي الوقت ذاته، كشفت قائمة المتابعين عبر حساب أنغام على "إنستجرام"، عن عدم وجود آمال ماهر في هذه القائمة التي يبلغ عددها 616 حسابًا، وكذلك الأمر بالنسبة لحساب أنغام على "تويتر" أيضًا، الذي يضم 309 حسابات من دون آمال ماهر.

كانت هناك علاقة تواصل ومتابعة بين كل من آمال ماهر وأنغام، إذ قامت «آمال» بتوجيه شكر للثانية عبر حسابها على "إنستجرام" بعد أن أثنت أنغام على موهبتها، في منشور بتاريخ 7 أغسطس 2015، حيث قالت فيه الأولى للثانية: «شهادة جميلة أعتز بها من فنانة كبيرة فنا وأخلاقا»، غير أن آمال ماهر حذفت ذلك المنشور فيما بعد.

عمرو دياب وزوجته 
وألغت زينة عاشور زوجة الهضبة عمرو دياب متابعته من على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، قبل أكثر من عام، بعد تردد الأخبار حول علاقته السرية مع دينا الشربيني، ليكون «البلوك» بمثابة رد رسمي من زينة للهضبة. وبعد قيام زينة عاشور بإلغاء متابعة عمرو دياب، حذفت صورها معه، وصارت قطيعة تجمع بين الزوجين بسبب العلاقة الغامضة مع دينا الشربيني، التي تردد مؤخرًا أخبار حول زواجهما سرًا. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك