Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

منوعات

ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها

ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها
ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

من المعروف أن الحمل يسبب تغيرات كثيرة فى شكل المرأة حيث يزداد الوزن وتتمدد البطن للأمام وغيرها من الأمور التى تجعل إطلالة السيدة أسوأ مما يجعل بعضهن لا يرغبن فى الخروج من المنزل ويشعرن بالاكتئاب لكن ميجان ميركل حطمت هذه الفكرة.

تتميز الأميرة ميجان ميركل زوجة الأمير هاري بقدرتها على الحفاظ على جمالها وأناقتها تحت أى ظرف حيث ظهرت في آخر إطلالة لها وهى فى كامل جمالها وأناقتها رغم حملها بل عبرت عن سعادتها وفخرها بهذا الحمل حيث التقطت عدسات الكاميرات عدة لقطات لها وهي تتجول أثناء الحمل وتضع يدها على بطنها.

نعرض فيما يلى أبرز لقطات التى شاركت فيها الأميرة الأنيقة ميجان مركل الجمهور فرحتها بقدوم طفلها الصغير.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك