Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

توك شو وستالايت

خالد الجندي عن حظر ارتداء النقاب بالجزائر: عايزين قانون لمنع المايوة»

خالد الجندي عن حظر ارتداء النقاب بالجزائر: عايزين قانون لمنع المايوة»
خالد الجندي عن حظر ارتداء النقاب بالجزائر: عايزين قانون لمنع المايوة»
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال الداعية الإسلامى الشيخ خالد الجندي، إن الفقهاء اختلفوا في الحكم الشرعي للنقاب، ومنهم من يقول يجب والآخر يقول إنه مُستحب، مشيرا إلى أن أزمة مصر ليست في سن القوانين ولكنها في آليات التنفيذ، وقانون حظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة يهدف لمطاردة المنتقبات وهو ما يطالبنا بسن قانون لمنع ارتداء المايوه، مؤكدا أن المؤسسات الحكومية ملك الشعب وهو الذي يقرر حظر دخول المنتقبات أم لا.

وأضاف الجندي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دى إم سى» تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، أنه يجب احترام الآراء المختلفة، والضرورات تبيح المحظورات، موضحا: «الضرورة الأمنية والوظيفية لكشف الوجه في بعض الأماكن تبيح منع النقاب في أماكن العمل».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك