Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

توك شو وستالايت

قذاف الدم: معمر قدرت ثروته بـ 600 مليار دولاراً واستولوا عليها الغرب

قذاف الدم: معمر قدرت ثروته بـ 600 مليار دولاراً واستولوا عليها الغرب
قذاف الدم: معمر قدرت ثروته بـ 600 مليار دولاراً واستولوا عليها الغرب
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني، إن الرئيس الراحل معمر القذافي ترك ثروة تقدر بـ600 مليار دولار ولكنها تبددت واستولي عليها الغرب.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن دول الغرب يرغبون في السيطرة على الغاز الليبي لأنه ثروة قومية، داعيًا إلى ضرورة وجود تفاهم بين كل فئات الشعب الليبي لإنقاذ الوطن.

وأكد أنه لن يخوض الانتخابات الرئاسية الليبية القادمة، مشيرًا إلى أن نظام معمر القذافي كان نظام شورى وليس استبداديا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك