Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

توك شو وستالايت

مستشار ترامب السابق: تسونامي أمريكا ضد السعودية ليس كالسابق

مستشار ترامب السابق: تسونامي أمريكا ضد السعودية ليس كالسابق
مستشار ترامب السابق: تسونامي أمريكا ضد السعودية ليس كالسابق
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

​قال مستشار العلاقات الخارجية السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الدكتور وليد فارس، إن إعلان النيابة العامة السعودية وفاة خاشقجي في مقر سفارة الرياض بإسطنبول وإصدار أوامر ملكية بإعادة هيكلة جهاز الاستخبارات كان شجاعًا ويساهم في تخفيف الهجوم على المملكة الفترة المقبلة.

وأكد أن اللوبي التركي القطري الإيراني وراء إقناع عدد كبير من أعضاء الكونجرس لاتخاذ مواقف عدائية ضد الرياض حتى وصلت إلى قطع العلاقات، مشيرًا إلى أن التسونامي ضد السعودية مستمر ولكن ليس بالقوة التي ظهرت قبل إعلان وفاة خاشقجي.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، إلى أن عددا من الكونجرس طالب قبل إعلان المملكة وفاة خاشقجي من البيت الأبيض مقاطعة السعودية حتى يحدث تغييرًا في القيادة السعودية وهذا الأمر بدأ يتغير الاَن، معتبرًا إعلان المملكة بإعادة هيكلة الاستخبارات بالصدمة إيجابية للداعمين لاستمرار العلاقات الأمريكية السعودية.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك