Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

الخارجية البحرينية تبحث مع النظير السعودي هاتفيًا تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

الخارجية البحرينية تبحث مع النظير السعودي هاتفيًا تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
الخارجية البحرينية تبحث مع النظير السعودي هاتفيًا تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

​بحث الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية البحريني، مع نظيره السعودي، عادل بن أحمد الجبير، هاتفيا، سبل تعزيز التنسيق المشترك بين البلدين على كافة المستويات وإزاء مختلف القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية “بنا”، أكد وزير الخارجية البحريني، خلال الاتصال الذي أجراه مع نظيره السعودي،  اليوم السبت، على موقف المملكة الثابت والمتضامن على الدوام مع السعودية في كل المواقف والظروف وفي وجه كل من يحاول النيل منها أو الإساءة إليها بأي شكل كان، منوهًا بالدور الاستراتيجي الهائل للسعودية التي تمثل حجر الأساس للأمن والسلم في المنطقة ودورها المحوري والتاريخي في رخاء واستقرار العالم بأسره.

من جهته، أعرب الجبير عن تقديره لموقف مملكة البحرين والذي يعكس مدى قوة ومتانة العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين وما تتسم به من تميز وازدهار على كافة الأصعدة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك