Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

الرئيسية

محافظ الفيوم يطالب بالإسراع فى إجراءات إنهاء تقنين أراضي أملاك الدولة

محافظ الفيوم يطالب بالإسراع  فى إجراءات إنهاء تقنين أراضي أملاك الدولة
محافظ الفيوم يطالب بالإسراع فى إجراءات إنهاء تقنين أراضي أملاك الدولة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

​طالب محافظ الفيوم، اللواء عصام سعد، رؤساء المراكز والمدن ومسئولي أملاك الدولة العامة والخاصة، بسرعة إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة، وإزالة التعديات ، لإبرام العقود بين المحافظة والمنتفعين ممن تنطبق عليهم الشروط، وقاموا بسداد المستحقات.

كما أكد أثناء لقاء المحافظ والسكرتير العام اللواء ممتاز فهمي، ورؤساء المراكز والمدن ومسئولي أملاك الدولة مساء اليوم السبت، سرعة إنهاء الإجراءات والفحص والمعاينة على أرض الواقع، والعرض على لجان التسعير واللجنة الفنية المشكلة, وطالب بسرعة استكمال الملفات وتكثيف واستمرارية العمل على قدم وساق لحين الانتهاء من إجراءات التقنين للعرض على اللجنة المختصة، كما أكد تطبيق القانون على الجميع في تنفيذ كافة الإزالات على أراضي أملاك الدولة، مشيرًا إلى أنه لا تهاون مع المقصرين.

وشدد “المحافظ”، على إنهاء كافة الإجراءات خلال الجداول الزمنية المحددة من قبل، لافتًا إلى أهمية ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، خاصة أنها حق لكل المصريين، ولا يحق لأي شخص أن يتعدى عليها، وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه استغلال أصول ومقدرات الوطن بشكل غير قانوني.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك