Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

فن وثقافة

شاهد..اول ظهور «ويزو» بعد حملها

شاهد..اول ظهور «ويزو» بعد حملها
شاهد..اول ظهور «ويزو» بعد حملها
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حرصت نجمة فريق مسرح مصر الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ «ويزو» على حضور حفل زفاف صديقتها الفنانة شيماء سيف، من المنتج محمد كارتر الذي أقيم ليلة أمس الجمعة بأحد فنادق مدينة نصر.

ويعد هذا أول ظهور لـ دينا محسن «ويزو» بعد حملها، إذ تنتظر قدوم مولودها الأول، بعد الاحتفال بزفافها أواخر العام الماضي 2017، على شاب من خارج الوسط الفني.

وكان الفنان الشعبي سعد الصغير، قد كشف عن حمل «ويزو»، من خلال تعليقه على صورة لها، وقال: «يارب يسعدك أطيب حد شفته، وانا لي الشرف إني اشتغلت معاكي في مسرح مصر أخوك سعد الصغير».

وأضاف سعد الصغير قائلًا: «لازم تعزميني على السبوع علشان أجيب الفرقة ونعملك أحلى سبوع وربنا يقومك بألف بألف سلامة»

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك