Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

توك شو وستالايت

المتحدث العسكري ينشر فيديو احتفال القوات البحرية بعيدها

المتحدث العسكري ينشر فيديو احتفال القوات البحرية بعيدها
المتحدث العسكري ينشر فيديو احتفال القوات البحرية بعيدها
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

نشر العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، فيديو من احتفالات القوات البحرية بعيدها الحادي والخمسين.
وتحتفل القوات البحرية المصرية في الحادي والعشرين من أكتوبر كل عام بعيدها، وهو ذكرى عزيزة على كل مصري، ويأتي هذه الاحتفال احتفاءً بأبطال القوات البحرية في النصر على القوات الإسرائيلية في أول مواجهة فعلية بعد هزيمة 1967، حيث تمكنوا وقتها من إغراق المدمرة الإسرائيلية إيلات في 21 أكتوبر 1967.
وأعاد هذا النصر الكبير الثقة ليس فقط إلى أفراد البحرية، وإنما إلى كل القوات المسلحة وإلى قدرة وكفاءة المقاتل المصري في التصدي ومواجهة العدو، وهو ما برهن عليه بجدارة نصر أكتوبر العظيم بعد ذلك بنحو ست سنوات.
وللاحتفال هذا العام مذاق خاص، حيث انضمت إلى الأسطول المصري قطع بحرية جعلت الأسطول المصري قادرًا على مواجهة التحديات وتأمين مصالح مصر الاقتصادية وحماية حدودها البحرية، مثل حاملة المروحيات "الميسترال" من طراز جمال عبدالناصر وأنور السادات، والغواصتين الألمانيتين "42" من طراز "209"، والفرقاطة الفاتح، كما بدأت القوات البحرية في تصنيع الفرقاطات من طراز "جويند"، مما يعد إنجازًا غير مسبوق بما يضمن تفوق البحرية المصرية.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك