Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

رياضة

20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي

 20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي
20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

حسم مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد مؤمن زكريا لاعب الفريق بعد فترة طويلة من الجدل واللغط بشأن مستقبل اللاعب في القلعة الحمراء على خلفية الأنباء المُتناثرة بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي وعدم التجديد .   حسم مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد مؤمن زكريا لاعب الفريق بعد فترة طويلة من الجدل واللغط بشأن مستقبل اللاعب في القلعة الحمراء على خلفية الأنباء المُتناثرة بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي وعدم التجديد .
مصدر في الأهلي  أن الايام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين اللاعب عن طريق وكيل أعماله ومحمد فضل مدير التعاقدات ومحمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة . وأسفرت هذه المفاوضات عن الإتفاق على حصول زكريا على 20 مليون جنيه في ثلاثة مواسم يتم تقسيمها بحصول اللاعب على 15 مليون جنيه من النادي بجانب عقد إعلاني قيمته خمسة ملايين جنيه، ويشهد الاتفاق أيضاً إنهاء أزمة مستحقات اللاعب المتأخرة لدى النادي والبالغة خمسة ملايين جنيه حيث تم الاتفاق على تقاضى زكريا هذا المبلغ على دُفعتين وهو ما ساهم في إنهاء أزمة تجديد اللاعب الذى أبدى مرونة شديدة في التجديد والبقاء في القلعة الحمراء وإسدال الستار على هذا الملف الشائك وبات من المتوقع أن يُعلن مسئولو القلعة الحمراء  تجديد عقد اللاعب في غضون الأيام القليلة.  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك