Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
صلاح يقود منتخب مصر أمام تونس - برلماني يكشف سبب تأخر إصدار قانون المحليات الجديد - وزيرة الهجرة تتابع سير التحقيقات في حادث مقتل الصيدلي المصري بالسعودية - أبو الغار: لايمكن منح خريجي العلوم الصحية تراخيص مزاولة مهنة الطب - بث مباشر لمباراة مصر وتونس بدون تقطيع - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة خلال الأسبوع‎ - محمد صلاح يحتل المركز الثامن بقائمة أفضل هدافى العالم فى 2018 - وزيرة التخطيط : ارتفاع معدل النمو الاقتصادي بنسبة 5.3% في الربع الأول من العام الجاري - شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين -

فن وثقافة

شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده

شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده
شاهد أول تعليق لفارس كرم بعد رحيل والده
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

حرص الفنان فارس كرم على توجيه كلمة شكر لكل من واساه من أصدقائه النجوم بعد وفاة والده قبل 3 أيام وانتهاء مراسم الجنازة والعزاء.

وكتب فارس كرم تغريدة له عبر تويتر في أول تعليق بعد رحيل والده، قال فيها: "‏غمرتوني بمحبتكم وبذوقكم.. بشكر كل شخص اتصل أو كتب أو زارنا بجزين أو ببيروت وكان واقف حدنا بهالايام الصعبة.. الله يخليلكم اهلكم وانشالله ما بعزيكم بغالي أو بعزيز".

يذكر ان فارس كرم تلقى عديدا من التعازى من جانب الفنانين منهم عاصى الحلانى ونانسى عجرم وراغب علامة ونجوى كرم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك