Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رفع أسعار الفائدة الأمريكية وتأثيرها على الأسواق العالمية - ​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية -

توك شو وستالايت

بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب

بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب
بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

دخلت المغربية دنيا بطمة في نوبة من البكاء خلال حديثها عن المشكلات التي واجهتها، بعد زواجها من المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك.

وقالت بطمة خلال لقائها ببرنامج «معكم» المذاع على فضائية «cbc» تقديم الإعلامية منى الشاذلى إنها تعرضت لهجمة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعى وكانت هدفا لشائعات أطلقها أقرب الناس إليها.

وأوضحت الفنانة المغربية:«لو فنانة أخرى في مكانى تعرضت لما تعرضت إليه كانت اعتزلت بسبب شائعات السوشيال ميديا، لأنها كانت دائما تصورنى على أن الخطأ منى، وهناك أسرار في البيوت لا أستطيع أن أكتشفها وكان يجب على عدم الرد على الشائعات التي أثيرت من حولى، وأن مواقع التواصل تفترض دائما أن زوجة الأب لا يمكن أن تكون في موقع المظلوم».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك