Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب

بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب
بالفيديو..دنيا بطمة تبكى على الهواء لهذا السبب
طباعة

دخلت المغربية دنيا بطمة في نوبة من البكاء خلال حديثها عن المشكلات التي واجهتها، بعد زواجها من المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك.

وقالت بطمة خلال لقائها ببرنامج «معكم» المذاع على فضائية «cbc» تقديم الإعلامية منى الشاذلى إنها تعرضت لهجمة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعى وكانت هدفا لشائعات أطلقها أقرب الناس إليها.

وأوضحت الفنانة المغربية:«لو فنانة أخرى في مكانى تعرضت لما تعرضت إليه كانت اعتزلت بسبب شائعات السوشيال ميديا، لأنها كانت دائما تصورنى على أن الخطأ منى، وهناك أسرار في البيوت لا أستطيع أن أكتشفها وكان يجب على عدم الرد على الشائعات التي أثيرت من حولى، وأن مواقع التواصل تفترض دائما أن زوجة الأب لا يمكن أن تكون في موقع المظلوم».

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك