Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

فن وثقافة

" رغبة" مجموعة قصصية جديدة لسمية عبدالمنعم

" رغبة" مجموعة قصصية جديدة لسمية عبدالمنعم
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

وقّعت الكاتبة سمية عبدالمنعم عقد مجموعتها القصصية الجديدة ، والتي تحمل عنوان " رغبة" ، وتصدر عن دار نشر المكتبة العربية للنشر والتوزيع، وتشارك بها الكاتبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة 2019.

يذكر أنه قد صدر للكاتبة مجموعة قصصية عام 2016 بعنوان " جنون الحب" عن دار كتبخانة ، حيث تناولت أدب الجريمة ودوافعه من خلال 19 قصة قصيرة استلهمتها " عبدالمنعم" من حوادث وقعت بالفعل.

وفي تصريح لها ل " البورصجية" أكدت الكاتبة أن مجموعتها الجديدة "رغبة" تختلف تماما عن المجموعة السابقة من حيث الأفكار المتناولة وسياق التناول واللغة المستخدمة ، فهي مجموعة من مشاعر وأحاسيس الأنثى في مراحل عمرية وحياتية متنوعة ، وضعتها الكاتبة في قالب جريء يعبر في معظمها عن المسكوت عنه بمجتمعنا المصري.

وسمية عبدالمنعم هي كاتبة وصحفية مصرية ، تعمل بجريدة الوفد المصرية ، وتكتب في العديد من المواقع والصحف الالكترونية .
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك