Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.. تحطم مقاتلة "إف5" تونسية

 أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.. تحطم مقاتلة
أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.. تحطم مقاتلة "إف5" تونسية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

تحطمت مقاتلة تونسية، اليوم الأربعاء، من طراز "F5" فوق البحر المتوسط أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية.

وأعلنت وزارة الدفاع التونسية، أن مقاتلة حربية من طراز "إف-5"، تحطّمت فوق البحر المتوسط، الأربعاء، أثناء مشاركتها في مناورات عسكرية دولية، وأشارت إلى أن الطيار قفز من الطائرة، وتمكّن من النجاة.

وقال المتحدث باسم الوزارة محمد ذكري، إن المقاتلة اختفت عن شاشات الرادار أثناء تحليقها فوق البحر قبالة سواحل بنزرت في إطار مناورات "مبادرة 5+5 دفاع" التي تشارك فيها 5 دول تقع جنوب البحر المتوسط "المغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا" وخمس دول تقع شماله "فرنسا وإيطاليا والبرتغال وإسبانيا ومالطا".

ولفت "ذكري" إلى أن الطيار قفز من الطائرة قبل أن تعثر عليه مروحية تونسية سالما.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك