Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ننفرد بنشر نص مشروع قانون تنظيم التطوير العقاري بعد عرضه على النواب - جربي هذه الطريقة لعمل الفطير بالدجاج - بصارة الملوخية والعدس بطريقة شهية - اسرع طريقة عمل مكرونة اربياتا - وزير الاتصالات يعلن عن اعداد الاستراتيجية المصرية للذكاء الاصطناعي - شاهد.. الصور الحقيقة لزفاف الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق - سارة نخلة بإطلالة جريئة بعد انفصالها - ​عقار ماب: 40% من مبيعات الشركة تتم من خلال التسويق الالكتروني - مؤشرات البورصة تتباين والمكاسب 3 مليارات جنيه - بالمستندات.. «البورصجية» تكشف فساد أحد الشركات العقارية - التخطيط: نستهدف استخدام مزيج الطاقة خلال 4 سنوات - إفريكسيم بنك يقرض شركة خاصة 170 مليون دولار للتنمية في أفريقيا - وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى توظيف يوفر 12 ألف فرصة عمل بالمنيا - السيسي يقرر إنشاء جامعة سفنكس في أسيوط - أحمد مالك: تعلمت القرآن الكريم في 3 أشهر.. فيديو -

عالم

عمود خرسانى كاد ان يؤدى بحياة "هيلارى كلنتون"

عمود خرسانى كاد ان يؤدى بحياة
عمود خرسانى كاد ان يؤدى بحياة "هيلارى كلنتون"
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

نجت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون من الموت، بعد اصطدام السيارة التي كانت تقلها بأحد الاعمدة الخرسانية بولاية (نيو جيرسي) الأمريكية.

وذكر راديو (صوت أمريكا)، أن هيلاري كانت تستقل إحدى سيارات جهاز الخدمة السرية – الذي يتولى حماية الشخصيات الأمريكية المهمة – عند وقوع الحادث، مشيرًا إلى أن هيلاري كانت تقوم بجمع تبرعات لصالح السناتور بوب مندنديز مرشح الحزب الديمقراطي في انتخابات الكونجرس عن نيوجيرسي.

ونفى متحدث باسم جهاز الخدمة السرية وقوع أية إصابات نتيجة لهذا الحادث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك