Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​تفاصيل وصور مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة الدولي سحر عبد الغني - فيات تكشف عن نسخة رياضية جديدة من سيارتها تيبو - وزارة التخطيط وشركة القلعة وجامعة النيل يوقعون بروتوكول تعاون حول مستقبل الطاقة في مصر حتي - سى أى كابيتال تتصدر عالم ادارة الاستثمار فى مصر - إجلاء 210 عائلات من مناطق الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس - التعليم تضع شروطًا لدخول الطالب للامتحانات.. تعرف عليها - خلل مفاجئ فى تويتر يحول رسائل الخاص إلى العام - الأرصاد: اليوم تحسن الطقس على جميع أنحاء الجمهورية - بالصور.. جزلة تفقدية لوزير البترول داخل مناطق الإنتاج والتوجيه بسرعة إنجاز المشروعات - صور.. الملك أحمد فؤاد يستقبل خطيب ابنته الأميرة فوزية استعدادا لعقد القران - وفاة الإعلامى محمد رجائي - الكهرباء: نستهدف 20% من القدرات المركبة في الشبكة من الطاقات المتجددة - وزير خارجية إيران يعلق على صورة مستشار ترامب في تحدي الـ10 سنوات - وزيرة السياحة تشارك في تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية - اليوم.. رئيس النواب يزور الكويت على رأس وفد برلماني -

الرئيسية

ميناء دمياط: تنفيذ أول عملية ربط شبكي مع الجهات الحكومية

ميناء دمياط: تنفيذ أول عملية ربط شبكي مع الجهات الحكومية
ميناء دمياط: تنفيذ أول عملية ربط شبكي مع الجهات الحكومية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

صرح  اللواء بحري أيمن صالح، رئيس مجلس إدارة ميناء دمياط إن الميناء نفذ الربط الشبكي بين هيئة الميناء ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ( جهة تنفيذ مشروع المحول الرقمي Government Switch) ليكون أول ميناء حكومي ينفذ عملية الربط الشبكي لتحقيق التكامل مع الجهات ذات العلاقة بمشروع الشباك الواحد بالهيئة.

وأوضح رئيس هيئة ميناء دمياط -في بيان اليوم الأربعاء- أن التنفيذ جاء فى إطار جهود هيئة الميناء بتفعيل كافة الخدمات المقدمة عبر الشباك الواحد و تنفيذاً لخطة التحول الرقمي ليكون أول ميناء حكومي ينفذ عملية الربط الشبكي ، لتحقيق التكامل مع الجهات ذات العلاقة بمشروع الشباك الواحد للعملاء.

وأكد أن المرحلة الأولى تضم وزارة التموين والتجارة الخارجية (مصلحة السجل التجاري) وتقديم خدمة (الحالة المحدثة لبيانات القيد بالسجل التجاري) ووزارة التضامن الاجتماعي (صندوق تأمين العاملين بالقطاع العام والخاص) وتقديم خدمات (بيانات المنشأة التأمينية- موقف السداد السنوي للمنشأة- عدد العمالة وأسماؤهم وأرقامهم التأمينية) ووزارة المالية (مصلحة الضرائب المصرية) وتقديم خدمة (بيانات الأرقام الضريبية للعملاء).

وأشار صالح إلى أنه يجري التنسيق مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بشأن تفعيل المرحلة الثانية التي تضم الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وزارة المالية (مصلحة الضرائب المصرية- القيمة المضافة)، وزارة البيئة (جهاز شئون البيئة)، وزارة التجارة والصناعة (هيئة التنمية الصناعية)، وزارة الاستثمار والتعاون الدولي (الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة).

وأوضح أن هذه الخدمات تعود بالنفع على عملاء هيئة الميناء من حيث تقليل زمن إنهاء الإجراءات من خلال جهة حكومية واحدة بدلاً من تنفيذها من كل جهة على حدة ما ساهم في رفع ترتيب مصر في مؤشر التجارة عبر الحدود الصادر عن البنك الدولي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك