Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
صلاح يقود منتخب مصر أمام تونس - برلماني يكشف سبب تأخر إصدار قانون المحليات الجديد - وزيرة الهجرة تتابع سير التحقيقات في حادث مقتل الصيدلي المصري بالسعودية - أبو الغار: لايمكن منح خريجي العلوم الصحية تراخيص مزاولة مهنة الطب - بث مباشر لمباراة مصر وتونس بدون تقطيع - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة خلال الأسبوع‎ - محمد صلاح يحتل المركز الثامن بقائمة أفضل هدافى العالم فى 2018 - وزيرة التخطيط : ارتفاع معدل النمو الاقتصادي بنسبة 5.3% في الربع الأول من العام الجاري - شاهد..التدريب الأخير لمصر استعدادا لمواجهة تونس بمشاركة صلاح فى التصفيات الأفريقية - دار الإفتاء تحارب التطرف والإرهاب بالرسوم المتحركة - دراسة تكشف سر تفضيل الإنسان للشاي أو القهوة - كريستيانو رونالدو يقرر الزواج من صديقته بعد تتويجهم بطفلهم الأول - للمرة الخامسة على التوالي.. المركزي يقرر الابقاء ع سعري الايداع والاقراض - البنك المركزى يعلن عن طرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار - المرور يغلق كوبرى المشير طنطاوى لمدة شهرين -

تجارة وصناعة

إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم 50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع "VTEC"

إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم  50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع
إكسون موبيل تدعم الشباب وتقدم 50 منحة لتدريب الفنيين في دعم مشروع "VTEC"
طباعة
اسم الكاتب : صفاء ارناؤوط

 
في ضوء دعمها المستمر للتعليم الفني ووعيها بأهمية وجود عمالة مهنية مدربة، أعلنت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في تسويق المنتجات البترولية بالتعاون مع جمعية رجال أعمال الاسكندرية عن توفير فرص للشباب الفنيين للتدريب في مركز التدريب والتشغيل المهني "VTEC" بمنطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية في مجالين هما اللحام وميكانيكا السيارات، للمساهمة في إعدادهم لفرص العمل المتاحة بالسوق المصري.
 
وفى هذا الاطار أشارت نهاد شلباية، مديرة العلاقات الحكومية والخارجية بشركة إكسون موبيل مصر إلى وعي شركتها العميق بأهمية التعليم الفني والتدريب الفعال لرفع كفاءات ومهارات القوي العاملة. وأكدت قائلة: "إن شركة إكسون موبيل مصر من أوائل الشركات العاملة في قطاع البترول التي سعت إلى دعم التعليم الفني لوعيها بأهميته للسوق المصري ودوره في دفع عجلة التنمية، وحاجته إلى تنمية المهارات واكتساب الخبرات. لذلك حرصت إكسون موبيل مصر في كل مبادراتها الخاصة بالتعليم الفني علي تدريب القوي العاملة ورفع المستوي الفني ودفعهم لمواصلة التدريب والتطوير ليصبح لدينا شباب فني مدرب تدريب وافى ومتمكن قادر علي مواكبة متطلبات العمل واحتياجات السوق."
 
وأوضحت نهاد شلباية قائلة: "يعد هذا التعاون بين شركة إكسون موبيل مصر و جمعية رجال أعمال الإسكندرية، مبادرة جديدة نسعى من خلالها لتحقيق العديد من الأهداف منها على سبيل المثال رفع كفاءة ومستوي الفني للشباب، تلبية الاحتياجات الحالية للسوق المصري للعمالة الفنية، المساهمة في توفير فرص عمل من خلال مركز التدريب والتشغيل المهني".
 
ومن جانبه أشاد المهندس مروان السماك، مستشار رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال الإسكندرية بالتعاون مع شركة إكسون موبيل مصر، وأضاف قائلاً:" إن شركة إكسون موبيل مصر من الأمثلة الجديرة بالإشارة إليها فقد سعت لعمل مبادرة من أجل المساهمة في توظيف الشباب، وقد رأت الفرصة في مركز التدريب والتشغيل المهني"VTEC" الذي يهدف إلى إعداد شباب ذو مهارة للتوظيف. وبناء على توافق الأهداف جاء الاتفاق بين الجانبين. وكانت استجابة شركة إكسون موبيل مصر سريعة جدا فقد رأت الفرصة والهدف والنتيجة من هذه المنحة، وأتمنى من مجتمع الأعمال وأصحاب الشركات أن يقتدوا بإكسون موبيل مصر كنموذج مشرف".
 
كما أكد المهندس أدهم قريطم، المدير التنفيذي لجمعية رجال أعمال الإسكندرية قائلاً: "أن التعاون بين المركز وشركة إكسون موبيل مصر الرائدة في تسويق وبيع المنتجات البترولية هو تعاون استراتيجي وممتد يهدف إلى تحقيق الاستفادة للجانبين. وبموجبها، وفرت شركة إكسون موبيل مصر تلك الفرص لتدريب الشباب وتهيئتهم لسوق العمل المهني بناء على دراسة تمت لتحديد الطلب الفعلي لاحتياجات السوق من العمالة المهنية والتي قامت بها الجمعية وقدمتها لشركة إكسون موبيل مصر".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك