Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
دبي.. لأول مرة نمو السياحة يتوقف والأرقام تتساوى في آخر عامين - هومز تدعم تصدير العقارات المصرية بتسويق 50 مشروعاً بالإمارات - الاتحاد الأوروبي: برنامج لتدريب الطلاب على مهارات السياحة - وزيرة المالية استعداد البنك الأسيوي لتقديم المساعدات التمويلية للمشروعات الاستثمارية في م - وزيرة التخطيط: 2.55% نسبة معدلات للنمو السكاني في افريقيا وأدي إلي خلل بين الموارد والن - عناصر القوات المسلحة تصل الأردن للمشاركة بتدريب "العقبة - 4" - التخطيط: 21 صندوق سيادي إفريقي - وزيرة التخطيط: 1% حجم التجارة الخارجية الإفريقية من إجمالي التجارة العالمية - المجتمعات العمرانية: تيسيرات للأراضى بنشاط صناعى والوحدات السكنية والإدارية والمهنية - شعبة الاستثمار العقارى تطالب بمد فترة تنفيذ المشروعات وتثبيت الفائدة عند 12 % - وزيرة التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدلات نمو ايجابية - بالصور.. اعرف تفاصيل مسرحية شهدت ظهور أحد الممثلين عاريا فى أيام قرطاج - وزيرة التخطيط: مصر من أوائل الدول التي تبنت استراتيجية وطنية متمثلة في "رؤية مصر 2030" - حسام عاشور يدعم صفوف الأهلي استعدادا لمواجهة جيما الإثيوبي - أجاي يشارك في التدريبات الجماعية بالأهلي -

حوادث

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة "غنوة"، الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام في حادث تصادم بالتجمع الخامس.

وكانت غرفة عمليات المرور، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وانتقل رجال المرور، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصول المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن حادث تصادم بين سيارة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة المطربة أنغام، بسيارة أخرى ملاكى نتيجة السرعة الزائدة.

وتم رصد السيارة التي اصطدمت بها وتبين أنها سيارة طبيب، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويستمع رجال المباحث الآن لأقوال سائق السيارة، للوقوف على أبعاد الحادث والسبب فيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك