Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
منى عبدالغنى ترد على عدم ارتداء ابنتها الحجاب - شاهد.. إطلالة أنابيلا هلال تبرز جمالها فى "ديو المشاهير" - البيئة : دراسة أضرار الجراد على المحاصيل الزراعية - بالفيديو..كليب " قصة حب" لـ رامي عياش - شاهد.. نانسي عجرم وهي ترضع ابنتها رضاعة طبيعية - حماس فتحي حماد لـ إسرائيل : صبرنا نفد - وفاة أشهر مصمم أزياء في " شانيل" - تعرف على النصائح لإتباع قياس ضغط الدم فى المنزل - نجل غادة عادل ينشر تعليق على منتقدي فيلمه - جربي هذه الطريقة سلطة الكينوا الجريكي - جاتوه شاتوه بطريقة جديدة - تعرف على فائدة إتاحة «فيس بوك» للتبرعات عبر تطبيقاتها - تعرف على شروط وزارة التضامن للتقدم لأداء الحج..فيديو - نبيلة مكرم: أغلب شكاوى المصريين بالخارج من الخليج - «الاقتصاد الرقمي» تطلق مبادرة توطين بالتعاون مع «إيتيدا» -

حوادث

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة "غنوة"، الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام في حادث تصادم بالتجمع الخامس.

وكانت غرفة عمليات المرور، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وانتقل رجال المرور، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصول المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن حادث تصادم بين سيارة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة المطربة أنغام، بسيارة أخرى ملاكى نتيجة السرعة الزائدة.

وتم رصد السيارة التي اصطدمت بها وتبين أنها سيارة طبيب، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويستمع رجال المباحث الآن لأقوال سائق السيارة، للوقوف على أبعاد الحادث والسبب فيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك