Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
محمد صلاح ينافس على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية مرة أخرى - GMSA : الصين ستصبح أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس فى 2025 - تشكيل إيطاليا والبرتغال في قمة دوري الأمم الأوروبية - فيديو.. حلا شيحة ضيفة صاحبة الساعدة - أرباح 6 قطاعات تحقق 73% من نمو الناتج المحلى خلال الربع الأول - القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون - بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب -

حوادث

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة "غنوة"، الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام في حادث تصادم بالتجمع الخامس.

وكانت غرفة عمليات المرور، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وانتقل رجال المرور، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصول المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن حادث تصادم بين سيارة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة المطربة أنغام، بسيارة أخرى ملاكى نتيجة السرعة الزائدة.

وتم رصد السيارة التي اصطدمت بها وتبين أنها سيارة طبيب، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويستمع رجال المباحث الآن لأقوال سائق السيارة، للوقوف على أبعاد الحادث والسبب فيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك