Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​هذا ما يهم المواطن من إجتماع مصر للطيران وشركات السياحة - أوبر: ١٠٠ مليون دولار حجم استثماراتها في مصر - المركزي: صادرات السلع نصف المصنعة ترتفع لـ1.01 مليار دولار خلال عام - بنك مصر ومشاركة متميزة في معرض ديارنا 2019 - البورصة تربح 1.1 مليار جنيه قبل إجازة العيد الثامن للثورة - ​البطل جروب تطرح روك فيرا وايدن بتخفيضات تصل الى 50 % بمناسبة السنة الجديدة - بالفيديو.. مباحثات بين مدبولي والنائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي - ننشر أسماء 11 مصاب في حادث انقلاب سيارة نقل ببني سويف - تعيين 2355 باحثًا عن العمل منهم 17 معاقًا بالقليوبية - 580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبية - الأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا - محافظ المركزي يكرم بنك التنمية الصناعية - معز مسعود ينشر صورة تجمعه مع شيري عادل على تويتر - العثور على جثة متسول مسن بحلوان - فردوس عبد الحميد تكشف سبب تسميتها بالجوكر.. فيديو -

حوادث

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة

القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
القبض على المتسبب في مصرع الفنانة غنوة
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة "غنوة"، الأخت غير الشقيقة للمطربة أنغام في حادث تصادم بالتجمع الخامس.

وكانت غرفة عمليات المرور، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم بين سيارتين في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وانتقل رجال المرور، وبالفحص تبين إصابة الفنانة غنوة بكسور شديدة بجسدها وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة قبل وصول المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن حادث تصادم بين سيارة الفنانة غنوة محمد على سليمان، شقيقة المطربة أنغام، بسيارة أخرى ملاكى نتيجة السرعة الزائدة.

وتم رصد السيارة التي اصطدمت بها وتبين أنها سيارة طبيب، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويستمع رجال المباحث الآن لأقوال سائق السيارة، للوقوف على أبعاد الحادث والسبب فيه.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك