Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من زيت الشيش الإلكترونية وأدوات التجميل - جيجي حديد تنشر صورة تجمعها بحبيبها تحمل طابع الرومانسية - شاهد تفاصيل المرأة الأكثر ولادة فى العالم لديها44 طفلا - ميجان ميركل بإطلالة أنيقة تظهر فيها حملها - أجنحة الدجاج بالباربكيو بطريقة سهلة - ايهاب سعيد : اجراءات الإصلاح الاقتصادى خفضت الاثر السلبى على السوق المصرى - عنبه : التسعير واختيار التوقيت المناسب من شروط نجاح اى طرح - يعقوب : أزمات الأسواق الناشئة وانخفاض السيوله سبب تأجيل طرح الشرقية للدخان - نرمين أبو العطا السوق المصرية تحتل المرتبه الثالثة وفقا لتقرير نشين براندز - السيسي يعتمد 21 سفيراً جديداً بينهم السعودية واليابان والهند - الأرصا: طقس اليوم معتدل على معظم الأنحاء - اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل والد "طفل البامبرز" - مقتل 14 شخصا فى أحداث عنف بمنطقة منكوبة شرق الكونغو - صور.. سياح يتابعون تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثانى - مصرع عجوز وإصابة 7 آخرين فى تصادم سيارتين على صحراوى بنى سويف الشرقى -

عالم

محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون

محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون
محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

قررت محكمة تركية، اليوم الجمعة، إطلاق سراح القس الأمريكي أندرو برونسون بعد احتساب مدة اعتقاله منذ ديسمبر عام 2016 في حكمها بسجنه ثلاث سنوات، وشهر، و15 يوما بعد إدانته بتهم مختلفة من بينها دعم منظمة إرهابية.

كما قضت المحكمة برفع الإقامة الجبرية ورفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر.

واتهمت أنقرة برونسون بأنه على صلة بحركة “فتح الله جولن”، الداعية المقيم في الولايات المتحدة، الذي تحمله تركيا مسؤولية المحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 يوليو 2016، كما أنها اتهمته بأنه على صلة بحزب العمل الكردستاني، الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

وقال إسماعيل جيم هاليفورت، محامي أندرو برونسون، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في وقت سابق الأسبوع الجاري إنه يتوقع من المحكمة رفع الإقامة الجبرية وحظر السفر المفروضين على القس.

في غضون ذلك، ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن البيت الأبيض توصل إلى “صفقة سرية” مع أنقرة ، حيث سيتم الإفراج عن برونسون ، واسقاط بعض التهم الموجهة إليه مقابل تخفيف الضغط الاقتصادي على أنقرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك