Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
محمد صلاح ينافس على جائزة هيئة الإذاعة البريطانية مرة أخرى - GMSA : الصين ستصبح أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس فى 2025 - تشكيل إيطاليا والبرتغال في قمة دوري الأمم الأوروبية - فيديو.. حلا شيحة ضيفة صاحبة الساعدة - أرباح 6 قطاعات تحقق 73% من نمو الناتج المحلى خلال الربع الأول - القضاء الإداري يرفض وقف قرارات الرقابة المالية ضد بلتون - بالفيديو.. المنتخب المغربي يفك عقدة 6 سنوات أمام الكاميرون - تعرف على حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات - نائب وزير الخارجية الكويتى: نتواصل مع الأشقاء فى مصر لاحتواء أى سوء فهم - هاني رمزي: باب المنتخب مفتوح لوليد سليمان - حسام غالي ومحمد فضل يرفضان الاستمرار مع الأهلي - الزمالك يفوز على أهلي بني غازي بثنائية - وليد أزارو مطلوب في الدوري الفرنسي - غدًا.. عزاء الشهيد ساطع النعمانى بمسجد الشرطة - النقض تؤيد إدراج عبد المنعم أبو الفتوح ونجله وآخرين على قوائم الإرهاب -

عالم

محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون

محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون
محكمة تركية تطلق سراح القس الأمريكي برونسون
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

قررت محكمة تركية، اليوم الجمعة، إطلاق سراح القس الأمريكي أندرو برونسون بعد احتساب مدة اعتقاله منذ ديسمبر عام 2016 في حكمها بسجنه ثلاث سنوات، وشهر، و15 يوما بعد إدانته بتهم مختلفة من بينها دعم منظمة إرهابية.

كما قضت المحكمة برفع الإقامة الجبرية ورفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر.

واتهمت أنقرة برونسون بأنه على صلة بحركة “فتح الله جولن”، الداعية المقيم في الولايات المتحدة، الذي تحمله تركيا مسؤولية المحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 يوليو 2016، كما أنها اتهمته بأنه على صلة بحزب العمل الكردستاني، الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.

وقال إسماعيل جيم هاليفورت، محامي أندرو برونسون، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في وقت سابق الأسبوع الجاري إنه يتوقع من المحكمة رفع الإقامة الجبرية وحظر السفر المفروضين على القس.

في غضون ذلك، ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن البيت الأبيض توصل إلى “صفقة سرية” مع أنقرة ، حيث سيتم الإفراج عن برونسون ، واسقاط بعض التهم الموجهة إليه مقابل تخفيف الضغط الاقتصادي على أنقرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك