Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

تكنولوجيا واتصالات

التعليم: أجهزة التابلت المدرسي ستتوفر قبل نهاية أكتوبر الحالي

التعليم: أجهزة التابلت المدرسي ستتوفر قبل نهاية أكتوبر الحالي
التعليم: أجهزة التابلت المدرسي ستتوفر قبل نهاية أكتوبر الحالي
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية نيوز

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي ستكون متوفرة قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وأضافت الوزارة خلال ردها على استفسارات المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أن الشبكات الداخلية ، ستكون جاهزة قبل ديسمبر فى جميع المدارس بموجات متتابعة ، مشيرةً إلى أن المنظومة ستكون جاهزة كاملة ستكون جاهزة قبل نهاية الترم الأول لطلاب الصف الأول الثانوي.

واشارت الى إن التكنولوجيا ستكون عنصر مساعد وليس رئيسي في نظام الثانوية التراكمية، لافتةً إلى أن الهدف من توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي ، هو القضاء على الغش وتسريب الإمتحانات ، بمعنى أن التابلت سيكون مجرد أداة أما الأساس سيعتمد على فكرة تغيير ثقافة الحفظ وتغيير نمط اسئلة الإمتحانات وطريقة تصحيحها وطريقة المذاكرة ، ولذلك ستكون الإمتحانات بنظام الكتاب المفتوح.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك