Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. محمد معيط :الضرائب تعد أكبر مصدر دخل للموازنة العامة - كاس الامم الافريقية 2019.. مصر و السنغال.. طموحات واستثمارات بالملايين - بالرغم من فقر مواردها... مالي في أولويات السياسة الخارجية المصرية - كاس الامم الافريقية 2019.. الكاميرون.. ثروات هائلة تشكل موردًا هامًا لاقتصاد البلاد - كاس الامم الافريقية 2019.. اقتصاد المغرب يواكب تغيرات العصر للانفتاح على العالم - بالفيديو.. وزارة المالية تكشف تفاصيل الموازنة الجديدة للدولة 2019 -2020 - الفئران تحتل القصر الملكي في بريطانيا ويثير رعب الملكة - صحيفة بريطانية تكشف لغز العثور على سلسلة من الحيوانات النادرة في القرية المنسية - "توي ستوري 4" يحطم الأرقام القياسية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية - شاهد .. عمرو الليثي يكرم غادة عبد الرازق بسبب "حدوته مرة" - شاهد.. هجوم حاد من أمير طعيمه على أزمة "وردة" مع عارضة الأزياء - الفراعنة يتصدرون "تويتر" .. وانتظار لإنجاز جديد في مباراة الكونغو - بالفيديو.. سر نفاذ تذاكر مباراة تونس وأنجولا - سامح شكري: اتفقنا مع روسيا على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس - شاهد.. آثار القصف الحوثي على مطار أبها السعودي -

تجارة وصناعة

جابان توباكو انترناشونال" تحصل على اعتماد "أفضل ربّ عمل" Top Employer في مصر للعام الثاني

جابان توباكو انترناشونال
جابان توباكو انترناشونال" تحصل على اعتماد "أفضل ربّ عمل" Top Employer في مصر للعام الثاني
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

حصلت جابان توباكو انترناشونال على جائزة "أفضل ربّ عمل" Top Employer في مصر للعام الثاني على التوالي، وهو ما يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها الشركة كربّ عمل من الطراز الأول، حيث تضع الشركة مواردها البشرية في مقدمة أولوياتها. تمّ تسليم هذا الاعتماد خلال 
حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا. تجدر الإشارة أنّ الشركات المعتمدة كأفضل أرباب للأعمال تركز على توفير أرقى بيئة عمل للموظفين وتعليقاً على حصول الشركة على هذا التكريم الرفيع، صرح أيمن العبّاسي، مدير عام JTI في مصر: "تفخر شركة JTI مصر بحصولها على هذا التكريم الهام للعام الثاني على التوالي، حيث نشعر بسعادة كبيرة لإحساس كل موظف في الشركة بروح الإنجاز وبكونه جزءا رئيسياً من بيئة العمل الرائعة التي تميز شركتنا. في الوقت نفسه، نؤمن بالارتباط الوثيق بين أداء شركتنا القويّ ومستوى جودة المهارات ورقي السمات الشخصية التي تميز موظفينا، الذين نعتبرهم من أهم وأثمن أصول الشركة على الإطلاق، وبفضلهم فقط سنستمر في التقدم والنمو في المستقبل".

وأضاف أكرم حبيشة، مدير عام الموارد البشرية في JTI مصر قائلاً: "تطمح الشركة دائماً لتوفير بيئة عمل صحية ومنتجة، وهو      ما يسهم بكل تأكيد في إضافة قيمة حقيقية لأعمالنا". 
ومن جانبه، قال محمد عوض، مدير بيئة العمل والصحة والسلامة في JTI مصر: "إنّ حصول JTI على لقب أفضل ربّ عمل في مصر يعود بفوائد جمة على أعمال الشركة، حيث يضعنا في مكانة أفضل بين منافسينا في السوق المصري، وهو ما يساهم في اجتذاب أفضل الكوادر والمهارات المتميزة في البلاد، واختيارهم العمل في JTI تحديداً".

واختتم ديفيد بلينك-الرئيس التنفيذي لمعهد أفضل أرباب العمل-الجهة المانحة لهذه الشهادة، قائلا: "نؤمن أنّ الشركات الحاصلة على هذا الاعتماد توفر بيئة عمل استثنائية للعاملين بها، وتشجعهم على تطوير هذه الممارسات من خلال وضع موظفيها في مقدمة أولوياتها. إنّ الشركات الفائزة تساهم في إثراء عالم الأعمال من خلال تفانيها المثير للإعجاب في تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية ولهذا السبب تم اعتبارهم الشركات الأكثر اختياراً للعمل بها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك